أورنج مصر تخصص 4 مليارات جنيه سنوياً لتطوير الشبكة

أورنج مصر تخصص 4 مليارات جنيه سنوياً لتطوير الشبكة
السبت, 21 نوفمبر 2020 20:09
كتب - جهاد عبدالمنعم

أكد المهندس أيمن أميرى نائب رئيس أورنج مصر لقطاع التكنولوجيا، أن الشركة تخصص 4 مليارات جنيه كاستثمارات لتحديث وتطوير الشبكة من أجل تقديم خدمة أفضل وأسرع للعملاء، ومخصصات أخرى متعلقة بقطاع تكنولوجيا المعلومات، وجميعها تصب فى صالح تحسين جودة الخدمة.

أوضح أميرى أن أورنج تعمل على تعزيز استثماراتها فى عدد من المجالات فى قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، لتحقيق معدلات نمو مقبولة على مستوى الإيرادات والأنشطة التشغيلية، عبر زيادة استثماراتها فى مجال البيانات الرقمية والخدمات المالية خصوصًا مع النمو الكبير فى قطاع الإنترنت وارتفاع معدلات استخدامه بشكل قياسى خلال الفترة الماضية إلى جانب دعم خدماتها المقدمة بتكنولوجيا الجيل الرابع للمحمول بسبب معدلات النمو الملحوظ فى استخدام الإنترنت.

أشار أميري، إلى أن الشركة تمكنت بفضل الاستثمار المتواصل خلال الفترة السابقة لضمان أعلى معايير التأمين والجودة للشبكات وخاصة مراكز التحكم الكبيرة من امتصاص الزيادات المفاجئة فى الطلب المتنامى على خدمة البيانات بدون تأثير يذكر على جودة الخدمات.

أكد نائب رئيس أورنج مصر لقطاع التكنولوجيا، أن الشركة تنفد خططاً عاجلة بسرعات غير مسبوقة لزيادة سعات الدوائر المحلية والدولية لضمان عدم تأثر الخدمة والحفاظ على ريادتها كأسرع مشغل لخدمات البيانات فى مصر.