متاح على iPhone 6s والإصدارات الأحدث.. اليوم آبل تطرح iOS 14

متاح على iPhone 6s والإصدارات الأحدث.. اليوم آبل تطرح iOS 14
الأربعاء, 16 سبتمبر 2020 01:40
كتبت - منة الله جمال:

لن تضطر إلى الانتظار لفترة أطول للحصول على iOS 14 - أي إذا لم تكن قد بدأت في استخدام الإصدار التجريبي، ستطرحه Apple اليوم الأربعاء، سيكون متاحًا على iPhone 6s والإصدارات الأحدث.

 

اختارت الشركة إصدار iOS 14 قبل الإعلان عن أحدث أجهزة iPhone، والتي من المتوقع على نطاق واسع أن يتم الكشف عنها الشهر المقبل.

 

عند تحديث جهاز iPhone الحالي، ستتمتع بإمكانية الوصول إلى عدد كبير من الميزات الجديدة، مثل أدوات الشاشة الرئيسية وطريقة مختلفة لتنظيم تطبيقاتك في شكل مكتبة التطبيقات.

 

ستتمكن من مشاهدة العروض على أمثال Netflix و Apple TV + أثناء قيامك بأشياء أخرى على جهاز iPhone الخاص بك، بفضل وضع الصورة في الصورة السهل.

 

يحصل Siri على بعض الترقيات أيضًا، بما في ذلك ميزة الترجمة الصوتية، وستظهر في الجزء العلوي من شاشتك بدلاً من الاستيلاء على شاشتك

بالكامل.

 

في تطبيق الرسائل، ستتمكن من تثبيت محادثاتك الأكثر أهمية في الأعلى لتسهيل الوصول إليها وستتلقى الدردشات الجماعية ردودًا مضمنة.

 

تأتي اتجاهات ركوب الدراجات إلى الخرائط، والتي ستحسن ميزات البحث عن المواقع أيضًا.

 

هناك أيضًا أداة في iOS 14 تسمى مقاطع التطبيق، والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى أجزاء من التطبيقات دون الحاجة إلى تنزيلها.

 

يمكنك، على سبيل المثال، الدفع مقابل وقوف السيارات باستخدام Apple Pay وتسجيل الدخول مع Apple دون الحاجة إلى الانتظار حتى ينتهي التطبيق من التنزيل أو إنشاء حساب لتطبيق قد لا تستخدمه مرة أخرى.