أكثر من مجرد تحكم.. منصة Home Connect تتيح التخصيص

أكثر من مجرد تحكم.. منصة Home Connect تتيح التخصيص
الأحد, 13 سبتمبر 2020 16:18
كتب - جهاد عبد المنعم:

قامت المنصة الرقمية Home Connect التابعة للعلامة التجارية BSH بتوفير إمكانيات جديدة وموسعة للمستخدمين، وتتميّز تلك الأجهزة بالتخصيص، كونها تتيح للمستخدمين تكييف أجهزتهم الذكية بشكل أفضل كي تتماشى مع عاداتهم وأسلوب حياتهم.

 

توفّر منصة Home Connect الراحة والملاءمة التي تتخطى مجرّد التحكّم بالجهاز، ومن خلال الدعم الذي يوفره تطبيق Home Connect الذكي، فمن الممكن أن تتحوّل الإعدادات والخدمات القابلة للتخصيص بشكل فردي في الأجهزة المنزلية المتصلة التابعة للعلامة التجارية BSH إلى منتج مخصّص بشكل كامل، يمكن للمستهلكين استخدامه ليتناسب مع متطلباتهم واهتماماتهم.

 

كما يمكن الوصول إلى التطبيق من أي مكان، وذلك من خلال نقاط اتصال مختلفة مثل الهواتف الذكية والمساعدين الصوتيين وكذلك عبر ساعة Apple Watch قريبًا، إلى جانب الساعات الذكية التي تعمل على نظام Wear OS من Google.

 

يعني التخصيص عن طريق استخدام Home Connect، أن الجهاز الذي تم شراؤه لا يبقى كما هو، حيث يقوم المستخدمون بتكييفه وفقًا لاحتياجاتهم، فعلى سبيل

المثال، يمكن تنزيل وصفات طعام جديدة عبر معالج الطعام Bosch Cookit من خلال تطبيق Home Connect وتضم هذه الوصفات إرشادات المستخدم خطوة بخطوة، إلى جانب الإرشادات المرتبطة بالجهاز.

 

قال بول شولز كليفين، المسؤول عن علامة Home Connect التجارية: " في حين أن الناس يبحثون عن الدعم الذي يتماشى مع احتياجاتهم الخاصة، فإنّ منصتنا توفّر لكم المزيد من الأفكار والوظائف التي تسهّل القيام بمهامكم اليومية، ويمكن على سبيل المثال تشغيل دورة غسيل بهدوء أكثر من خلال التطبيق في حال أردتم وضع أطفالكم في السرير، ويمكن تحديد ذلك بسهولة تامة عبر استخدام وظيفة المفضلة المحدّثة".