أربعة أجهزة آيفون جديدة وساعتان وأكثر.. منتجات تطلقها آبل قريبًا

أربعة أجهزة آيفون جديدة وساعتان وأكثر.. منتجات تطلقها آبل قريبًا
الثلاثاء, 08 سبتمبر 2020 21:08
كتبت - منة الله جمال:

بعد الكثير من التكهنات، أعلنت آبل أخيرًا عن موعد حدثها الكبير القادم لعام 2020، في حين أن عدم اليقين بشأن ما سيتم إطلاقه لا يزال يلوح في الأفق بشكل كبير خلال الحدث، هناك شيء واحد واضح أننا يمكن أن نتوقع مجموعة من المنتجات الجديدة هذا العام.

 

إذن ما الذي ستكشفه شركة آبل، نقدم لك هنا قائمة المنتجات التي قد تطلقها Apple في عام 2020، لم يتم تأكيد أسماء المنتجات وهي مبنية على تسريبات وشائعات وتكهنات.

 

iPhone 12 Pro Max: أغلى iPhone لهذا العام
من المتوقع أن يكون أغلى هاتف iPhone في العام مزودًا باتصال 5G، ويتميز بأسرع معالج A14 Bionic وماسح ضوئي LiDar. يشاع أن هذا iPhone قد يتم إطلاقه في أكتوبر مع عدم تأكيد تاريخ الشحن.

 

iPhone 12 Pro: أول iPhone قد يأتي في عام 2020

قد يتم شحن متغير الشاشة الأصغر (6.1 بوصة) لأجهزة iPhone المتميزة في وقت سابق وفقًا للشائعات، ومع ذلك، لا يزال التاريخ غير مؤكد.

 

iPhone 12 Max: أغلى أجهزة iPhone "ذات الأسعار المعقولة" في عام 2020
قد يكون هذا هو البديل الأكبر لشاشة iPhone "ميسورة التكلفة" لعام 2020، تشير الشائعات إلى أن هذا iPhone يمكن أن يأتي مع iPhone 12 Pro.

 

iPhone 12: أكثر iPhone بأسعار معقولة لهذا العام

أصغر iPhone لهذا العام من المتوقع أن يكون بشاشة 5.4 بوصة، يشير تقرير صادر عن Digitimes إلى أن هذا سيكون في الدفعة الثانية من أجهزة iPhone التي يتم شحنها في وقت لاحق من هذا العام.

 

Apple Watch Series 6: أفضل ساعة Apple Watch
من المتوقع أن تطلق آبل أنواع مختلفة من الألومنيوم والسيراميك والفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم من Watch 6 هذا العام.


Apple Watch SE: أول ساعة

"بأسعار معقولة"
يشاع أيضًا أن ساعة Apple Watch للمبتدئين ستصل هذا العام، قد تحتوي على نفس شريحة Watch Series 6 ولكن يمكن أن يكون لها جودة بناء مختلفة وأرخص.

 

iPad Air 48 
جهاز آخر قد يكون من بين أول الأجهزة التي وصلت من المقر الرئيس لشركة آبل في كوبرتينو هو iPad Air 4، ومن المتوقع أن يستعير iPad القادم عناصر التصميم من iPad Pro.

 

Apple AirTags
يُقال أنه في الأعمال لبعض الوقت، من المتوقع أن تطلق Apple منتجها الشبيه بالبلاط - يُشاع أن يطلق عليه AirTags - في وقت ما في عام 2020.

 

AirPods Studio

يشاع أيضًا أن أول سماعات رأس توضع فوق الأذن من Apple ستصل في وقت ما من هذا العام.

 

AirPods 3

وبحسب ما ورد، فإن خليفة AirPods 2 يعمل أيضًا ولكن قد لا يتم إطلاقه هذا العام. أشارت بعض التقارير إلى أن النصف الأول من عام 2021 هو تاريخ إطلاقها المحتمل.

 

Apple AirPods Pro Lite
كانت هناك تكهنات حول إطلاق Apple إصدارًا أرخص من AirPods Pro المتميز، من المحتمل أنه إذا تم إطلاق هذا المنتج، فيمكنه وضعه بين AirPods Pro و AirPods العادي.