فيديو.. سوني تعلن عن لعبة مجانية في PlayStation Plus

فيديو.. سوني تعلن عن لعبة مجانية في PlayStation Plus
الاثنين, 29 يونيو 2020 22:54
كتبت - منة الله جمال:

تكريمًا للذكرى السنوية العاشرة لـ PlayStation Plus، تقدم سوني Sony لعبة مكافأة كجزء من تشكيلة هذا الشهر.

 

من 7 يوليو إلى 3 أغسطس، يمكن لمشتركي PS Plus الحصول على NBA 2K20 و Rise of the Tomb Raider و Erica مجانًا، في حين أن NBA 2K20 لا يحتاج إلى مقدمة، فإن Rise of Tomb Raider هو الإدخال الثاني في إعادة تشغيل Tomb Raider في Square Enix، وكانت أحدث لعبة في السلسلة، Shadow of the Tomb Raider، قد ظهرت في 2018.


إذا لم تكن قد قمت بتشغيله بالفعل، فستحتاج إلى التقاط Erica.،إنها لعبة ذات لاعب واحد تجمع بين الفيديو بالحركة الكاملة مع السرد التفاعلي الذي يمكنك من خلاله تحديد كيفية عمل الشخصية الرئيسية، إنه جزء من النهضة المستمرة لألعاب FMV التي تضمنت مشاريع مثل Her Story و The Complex.

 

إلى جانب لعبة المكافأة، تستضيف Sony عطلة نهاية أسبوع مجانية عبر الإنترنت تبدأ في 4 يوليو، إذا لم تشترك في

PS Plus، يمكنك لعب بعض ألعابك متعددة اللاعبين عبر الإنترنت بدون عضوية، كما تمنح الشركة سمة مستوحاة من PS Plus لفترة محدودة.

 

الآن بعد مرور 10 سنوات، من الصعب تخيل ما سيبدو عليه مشهد الألعاب الحديثة بدون تأثير PS Plus، عندما بدأت سوني في التخلي عن الألعاب المجانية الشهرية في عام 2012، قامت Microsoft بمطابقة الخدمة مع الألعاب مع Gold في عام 2013، ومنذ ذلك الحين، توقع اللاعبون أنهم سيحصلون على بعض الألعاب المجانية للاشتراك في خدمة ألعاب شهرية؛ لدرجة أنه عندما حان الوقت لشركة Google لإطلاق Stadia، حتى أنها تأكدت من تضمين عناوين مجانية للمشتركين.