فيسبوك يطلق تطبيق Hobbi لمنافسة Pinterest

فيسبوك يطلق تطبيق Hobbi لمنافسة  Pinterest
الجمعة, 14 فبراير 2020 15:12
كتبت - منة الله جمال :

قام فريق داخل فيسبوك Facebook مكلف بإنشاء تجارب جديدة بإصدار تطبيق يشبه تطبيقًا آخر يشبه إلى حد كبير Pinterest، ويسمى Hobbi ، متاح الآن على متجر تطبيقات Apple في الولايات المتحدة ومناطق أخرى.

 

عيد الحب.. كيف عبّر المشاهير عن حبهم للآخرين على تويتر

 

وفقًا لموقع engadget، يبدو أنه لم يتاح التطبيق على Google Play حتى الآن، يشير وصف متجر التطبيقات التابع له إلى أن التطبيق "يريد مساعدتك في توثيق وتذكر الأشياء التي تحب القيام بها مثل Pinterest.

 

ستتمكن من استخدامه لحفظ الصور التي تريدها وتنظيمها في مجموعات أو ألبومات، ومثل Pinterest يتم توجيهه أيضًا إلى أولئك الذين يستمتعون بالطهي والخبز وممارسة الأعمال اليدوية والفنون والحرف، فضلاً عن اللياقة البدنية والديكور المنزلي.

 

قال Pinterest The Information إن تطبيق Hobbi يفتقر إلى الاكتشاف والبحث والتوصيات، قدمت الشبكة الاجتماعية المجموعة التي تقف وراء التطبيق، فريق تجربة المنتجات الجديدة NPE، مرة أخرى في عام 2019.

 

لقد كان مدير فاين السابق جيسون توف يقود قسمًا، والذي يركز على إنشاء تطبيقات صغيرة، في ذلك الوقت قال فيسبوك إنه لن يتردد في إيقاف تشغيل مشاريع NPE التي لا تعمل بشكل جيد، لذا فإن مصير Hobbi يعتمد على مدى إعجاب الناس به.