عيد الحب.. كيف عبّر المشاهير عن حبهم للآخرين على تويتر

عيد الحب.. كيف عبّر المشاهير عن حبهم للآخرين على تويتر
الجمعة, 14 فبراير 2020 13:29
كتب - جهاد عبد المنعم :

يعبّر المغردون عن تقديرهم للتغريدات على المنصة من خلال زر الإعجاب الممثل بقلب صغير، ويمكن للأشخاص الاطلاع  على التغريدات التي أعجبت حساباً معيناً عن طريق الذهاب لعلامة التبويب الخاصة بالإعجاب لذلك الحساب.

 

ومن أكثر الرموز التعبيرية المتعلقة بالحب استخدامًا على مستوى العالم في العام الماضي، كانت القلب والقبلات والوجوه الضاحكة التي ترسم قلب.

 

وبمناسبة عيد الحب، يسلط تويتر الضوء على بعض التغريدات التي أعجبت المشاهير وكيف عبروا من خلالها عن حبهم وإعجابهم على المنصة.

 

كان الفنان الكوميدي محمد هنيدي،  واحدًا ضمن 20,000 شخص أعجبوا برد النجم أحمد السقا الساخر على سلسلة تغريدات بينه وبين أحمد حلمي.

 

أعجبت النجمة منى زكي برسمة جمعتها بزوجها الفنان أحمد حلمي، رسمهتا إحدى معجباتها، وقضت الفتاة ثلاثة أسابيع في الرسم على أمل أن يصل عملها إلى النجمين، ومكّنها تويتر من تحقيق رغبتها.

 

للتعبير عن حب الجمهور أيضًا، أعجبت أمير عيد عضو فريق كايروكي، تغريدة إحدى المعجبات والتي خصصت مشروعها النهائي في الفن

في الجامعة عن الفرقة.

أظهر الممثل أحمد السعدني حبه لمحمد صلاح من خلال الإعجاب بصور نجم كرة القدم العالمي مع أكثر من 214،000 شخص آخر على تويتر بعد فوز فريق ليفربول على نظيره مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي. 

يعد تقديم الدعم للغرباء أمرًا مميزًا جدًا، وعندما يتعلق الأمر بهند صبري، فإنه يصبح أكثر أهمية، فالممثلة التونسية أعجبت تغريدة أحد المتابعين والتي عبّر فيها عن مدى فخره بنفسه بعد انتظاره ست سنوات ليتخرج من كلية الطب بعدما أن كان سائق "توكتوك".

الممثلة التونسية درة كانت من بين المعجبين بتغريدة الفنانة يسرا، والتي بدت فيها رائعة خلال حفل الأوسكار.