فيديو.. روندا روزي توقع على بث حصري مع Facebook Gaming

فيديو.. روندا روزي توقع على بث حصري مع Facebook Gaming
الجمعة, 14 فبراير 2020 02:37
كتبت - منة الله جمال :

أعلنت المصارعة الأمريكية الشهيرة والبطل السابق في WWE روندا روزي، عن إطلاق لعبة حصريًا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك Facebook، في 18 فبراير الجاري.

 

 

آيفون المفضل عند مؤسس أمازون وتويتر.. وبيل جيتس مفاجأة

 

قد تكون روندا روزي معروفة بقدراتها القتالية، لكنها تحب ألعاب الفيديو أيضًا، فقد أعلنت مقاتلة UFC السابقة عن أنها ستظهر بشكل حصري مع Facebook Gaming في بيان مقدم إلى Business Insider.

 

نظرًا لأن منصات البث الرئيسية مثل Twitch و YouTube و Mixer تتنافس على الاهتمام، فقد أصبح توقيع الأسماء الكبيرة بشكل حصري هو القاعدة.

 

تصاعدت Facebook Gaming مؤخرًا مع شخصيات مرموقة مثل عضو "Vlog Squad" على YouTube و Corinna Kopf  Twitch streamer السابقة، والآن Rousey، التي بدأت بثها لأول مرة.

 

لقد نشرت المقاتلة الشهيرة تفاصيل حول هوس ألعاب الفيديو الخاص بها في الماضي، بما في ذلك أنها اعتادت أن تكون مديرة منتدى بوكيمون على GameTalk.com.

 

كما عبرت عن شخصية Sonya Blade في "Mortal Kombat 11" - رغم أن الجميع لم يكن معجبًا بصوتها في التمثيل.


وقالت روسي في فيديو إعلاني لها "كما يعلم الكثيرون منكم ، لقد كنت لاعبة متعطشة

معظم حياتي، وإذا كنت لا تعرف، فأنت تعرف الآن، أنا متحمسة للغاية بالنسبة لنا لأن نتحرك معًا، خاصةً لأننا بدأنا بـ" Pokémon Sword and Shield ".

 

أضافت: "بعد هذا الأسبوع، سنتبع جدولًا أكثر تحديدًا، لا أعرف، صباح الأحد أو الاثنين، سنكتشف ذلك، سيُجرى أول قطار روسي يوم الثلاثاء الموافق 18 فبراير في تمام الساعة 6:00 مساءً".

 

تابعت أنها ستتبرع بجميع عائدات لعبة "بوكيمون سيف و شيلد" لجهود الانتعاش في حرائق الغابات الأسترالية.


قالت أيضًا إن الألعاب دائمًا جزءًا كبيرًا من حياتي، ولا يمكنها الانتظار حتى تشارك هذا الشغف مع ملايين المعجبين بها على Facebook Gaming". 

 

روندا روزي هى الأحدث في سلسلة من النجوم السائدة لتوقيع صفقة حصرية مع منصة البث التي تركز على اللعبة.