"gateworx" تشارك في معرض كايرو آي سي تي

الأحد, 01 ديسمبر 2019 21:25
كتب جهاد عبدالمنعم

يستضيف معرض كايرو آي سي تي هذا العام نخبة من المسئولين والخبراء بالمجال الأمني؛ لمناقشة سبل تعزيز دور التكنولوجيا فى منظومة التأمين الشخصي وتأمين المنشآت، بجانب مشاركة عدد كبير من الشركات العالمية والمحلية العملاقة المتخصصة فى تطوير الحلول الأمنية التكنولوجية لعرض احدث التقنيات العالمية والحلول المتكاملة فى مجال الأمن والحماية.

وتشارك "gateworx" المتخصصة في الحماية الرقمية، للمرة السادسة، في معرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات (cairo ict 2019)؛ لتطرح أحدث منتجاتها في مجال الحماية الإليكترونية "sophos" لعملائها في مصر.

تأتي مشاركة الشركة في معرض القاهرة الدولي لتكنولوجيا المعلومات، في ظل الأهمية الكبيرة التي اكتسبها الحدث كملتقى لجميع العاملين في قطاع التكنولوجيا والاتصالات.

وقال محمد هارون، رئيس مجلس إدارة شركة "Gateworx"، إنه "نظرًا لتزايد تعقيد شبكات تكنولوجيا المعلومات، فإننا نركز

على الحفاظ على أمان تكنولوجيا المعلومات، خاصة أن استراتيجية الأمان المناسبة يجب أن تشمل الشبكات والأجهزة لجميع الأجهزة على أن يتم إدارتها بسهولة".

بدأت شركة "Sophos" إنتاج منتجات مكافحة الفيروسات والتشفير قبل 30 عامًا تقريبًا، وتساعد منتجاتها في تأمين الشبكات التي يستخدمها 100 مليون شخص في 150 دولة و100000 شركة حول العالم.

وأوضح "هارون" أن "Sophos" تعمل على أحدث التقنيات، إذ تحمي الشركات في جميع أنحاء العالم من التهديدات المعقدة والفيروسات والبريد العشوائي، عبر منتجات أمنية عالية الجودة للبرامج.