وفد "بيرسون العالمية" يزور جامعة مصر

وفد
الثلاثاء, 10 سبتمبر 2019 13:48
كتب - جهاد عبدالمنعم:

تستقبل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا صباح غد (الأربعاء) وفداً رفيع المستوى من مؤسسة بيرسون العالمية برئاسة السيد رود بريستو رئيس بيرسون في إفريقيا وآسيا وأوروبا والسيد أندرو فيليبس المدير الإقليمي لأوروبا وإفريقيا.

وتأتي هذه الزيارة في إطار الإتجاه الذي تنتهجه الجامعة من أجل الانفتاح على العالم الخارجي، والاستفادة من الخبرات الدولية في مجالات التعليم والتدريب والتدريس وهو التوجه الذي يتم تنفيذه تحت رعاية خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

يصاحب وفد مؤسسة بيرسون العالمية نخبة من المدراء الإقليميين بالمؤسسة على مستوى العالم، وذلك للوقوف على آخر إنجازات مراكز الاختبارات المعتمدة من جانبهم داخل الجامعة.

ومن المقرر أن يكون في استقبالهم أحمد كفافي مستشار رئيس مجلس الأمناء لتنمية وتطوير الجامعة، ومدير عام مركز التنمية الإدارية، وخالد خورشيد، مدير إدارة تطوير الأعمال بمركز التنمية الإدارية، ومدير مراكز الاختبارات التي تتم في الجامعة من خلال برنامج بيرسون العالمية حيث سيتم خلال الديارة شرح وتقديم الإحصائيات التي توضح مدى نجاح مراكز الاختبارات المعتمدة بالجامعة في تقديم أعلى مستوى من الخدمة في مصر والدول المجاورة لها.