4 آلاف مشارك في قمة التواصل الاجتماعي يناقشون 13 موضوعًا مهمًا

4 آلاف مشارك في قمة التواصل الاجتماعي يناقشون 13 موضوعًا مهمًا
الأربعاء, 10 يوليو 2019 12:34
كتب جهاد عبدالمنعم

تنطلق فعاليات القمة السنوية السابعة "يوم التواصل الاجتماعي" Social Media Day، الحدث السنوي الأكبر المتخصص في المحتوى الرقمي بمصر، الجمعة المقبلة، وتنظمها شركة أوفينتشير oventure بالتعاون مع السفارة الأمريكية بالقاهرة، بهدف منح فرصة أكبر لصناع المحتوى الرقمي، وخبراء التواصل للالتقاء وتبادل الخبرات.

وتهــدف الدورة السابعة للمؤتمــر إلــى تسـليط الضــوء علــى المتغيــرات التــي يشــهدها قطــاع وصناعة مواقع التواصل الاجتماعي، وصناعة القصة والمحتوى الرقمي، ومستقبل هذه الصناعة، عبر 13 موضوعا مهما؛ من ضمنها مستقبل التكنولوجيا، والذكاء الاصطناعي، والتجارة الإلكترونية، وصناعة القصة، وصناعة محتوي الفيديو، وتأثير مواقع التواصل الاجتماعي على المجتمع، وصناعة العلامات التجارية على شبكات التواصل الاجتماعي.

وقالت دنيا هلالي، مؤسسة ومديرة العلاقات التجارية للشركة المنظمة: "ستشهد القمة تمثيلا كبيرا من قبل الشركات العاملة في العديد من القطاعات المختلفة، مثل شركة IBM العالمية، مركيو للذكاء الاصطناعي المتخصصة في التثقيف المالي، ريفولتا إيجيبت ومجموعة العربي، إضافة إلى مؤسسات إعلامية مثل مؤسسة إم بي سي مصر، وفستاني، وبراند بيس، وطيارة للخدمات الإعلامية".

فيما ذكرت نجلاء سعد، مديرة المحتوى بأوفنتشير، أن هذا التجمع الأكبر من نوعه سيتضمن العديد من الجلسات الحوارية على مدار الثلاثة أيام، حيث من المتوقع أن يتم تنظيم أكثر من 100 جلسة حوارية، ومعرض لدعم الشركات الناشئة، والعلامات التجارية المحلية لعرض منتجاتهم طوال أيام القمة.

ومتوقع أن تشهد قمة التواصل الاجتماعي حضور أكثر من 4 آلاف خبير ومهتم بمواقع التواصل الاجتماعي، والمحتوى الرقمي، وذلك في الفترة من الجمعة 12 يوليو إلى الأحد 14 يوليو 2019 بالحرم اليوناني بالتحرير.