«داليا الجزيرى» تقود قطاع الموارد البشرية بشركة اتصالات مصر

«داليا الجزيرى» تقود قطاع الموارد البشرية بشركة اتصالات مصر
الثلاثاء, 14 مايو 2019 21:49
كتب - جهاد عبدالمنعم:

فى إطار استكمال خريطة التطوير والهيكلة التى تقوم بها اتصالات مصر، أضافت الشركة اليوم إلى قائمة قادتها التنفيذيين خبرة كبيرة فى قطاع الموارد البشرية، حيث تم تعيين داليا الجزيرى رئيساً تنفيذياً لقطاع الموارد البشرية باتصالات مصر، وهو ما يأتى تماشياً مع استراتيجية متكاملة تتبناها الشركة يأتى على رأسها الاهتمام بقطاع الموارد البشرية، والاستثمار فى العنصر البشرى، وتوفير بيئة العمل المناسبة لهم.

وبهذه المناسبة رحب المهندس حازم متولى الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات، بانضمام «الجزيرى» إلى الشركة، وأكد أنها ستكون إضافة كبيرة لاتصالات مصر لما تمتلكه من خبرات دولية ومحلية فى هذا القطاع، وأنها الاختيار المناسب لما تتطلبه المرحلة المقبلة من تنمية لكل الأصعدة لتقديم خدمات أفضل للعملاء داخل وخارج مصر، متمنياً لها التوفيق فى مسيرتها التالية مع اتصالات مصر.

وعلقت «الجزيرى» على انضمامها إلى اتصالات مصر، قائلة: «أشعر بسعادة كبيرة بالانضمام إلى اتصالات مصر فريق النجاح والتميز الذى لطالما كنت أراه من الخارج نموذجاً للتفوق والتحدى، والآن ها أنا أصبحت جزءاً من هذه المنظومة، وسأبذل قصارى جهدى لتقديم أفضل ما يمكن تحقيقه خلال المرحلة التالية بمعاونة زملائى من فريق العمل داخل الشركة».

وتمتد خبرة «الجزيرى» ودورها الريادى لأكثر من عشرين عاماً فى مجال الموارد البشرية أهلتها لتتقلد عدة مناصب أبرزها رئيس قطاع الموارد البشرية وعضو إدارة تنفيذى لشركة «فودافون مصر»، كما عملت لدى كل من شركة «لويدز للتأمين» بالمملكة المتحدة، وشركة «أيه تى أند تى لوسنت تكنولوجيس» بمصر والشرق الأوسط.

وقد شغلت «الجزيرى» منصب الرئيس التنفيذى لشئون الموارد البشرية لدى «مجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية» بسويسرا ومصر، وتعمل حالياً مستشاراً للموارد البشرية والإدارة لدى مجموعة من الشركات العالمية والمحلية.

الجدير بالذكر أن داليا الجزيرى أتمت دراستها الجامعية بحصولها على «ليسانس الأدب المقارن» بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، كما قامت بالعديد من الدراسات المتخصصة بعد التخرج، أبرزها «دبلوم إدارة الأعمال والموارد البشرية» من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجارٍ العمل على إتمام دراسة «ماجيستر توجيه وتطوير السلوك الإدارى» من كلية «هنلى لإدارة الأعمال»، جامعة «ريدينج» بالمملكة المتحدة.