ثلاثة إصدارات لهاتف «realme 3» بذاكرتين 32و64 جيجابايت

ثلاثة إصدارات لهاتف «realme 3» بذاكرتين 32و64 جيجابايت
الثلاثاء, 23 أبريل 2019 21:28
كتب - جهاد عبدالمنعم

 أطلقت شركة realme Egypt الجيل الأقوى من هواتفها الذكية realme 3 ، وذلك عقب سلسلة النجاحات التي حققتها الشركة خلال الفترة الماضية بمبيعات قياسية لهواتفها المحمولة على موقع التسوق الإلكتروني «جوميا».

ويأتي هاتف realme 3 مدعوماً بمعالج  MediaTeK Helio P60، كما تم تزويده ببطارية بقوة 4,230 مللي أمبير، مما يتيح استخدام الهاتف بكثافة وهو ما يمثل ميزة كبرى تجعل الهاتف يتغلب على المنافسين. وقد تم تجهيز realme 3 بكاميرا خلفية مزدوجة 2MP + 13MP والتي تم تطويرها بوضعيات  «Nightscape» و «Chroma Boost»، والتي ينفرد بهما realme 3 فى هذه الفئة من الهواتف المحمولة. يأتي الهاتف بشاشة 6.22 بوصة ويمكن للجهاز دعم ذاكرة خارجية تصل حتى 256 جيجابايت.

وسوف يتم إتاحة هاتف realme 3 بثلاثة إصدارات، الإصدار الأول يأتي بسعة 3 جيجابايت ذاكرة عشوائية و32 جيجابايت ذاكرة داخلية وسيتم طرحه بسعر حصري 2,490 جنيه يوم 27 إبريل الجاري على موقع جوميا للتسوق الإلكتروني بسعر 2,690 جنيه في متاجر الهواتف الذكية بداية من شهر مايو، وإصدار ال 3 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و64 جيجا بايت ذاكرة داخلية بسعر 3,090 جنيه والتي من المقرر طرحها في متاجر الهواتف الذكية فقط خلال شهر مايو، أما الإصدار الثالث والذي يأتي ب 4 جيجا بايت ذاكرة عشوائية و64 جيجا بايت ذاكرة داخلية سوف يتم طرحه حصرياً للبيع على المنصات الإلكترونية بداية من 6 مايو من العام الجاري بسعر 3,190 جنيه.

 صرح أندرو نبيل مدير التسويق والعلاقات العامة خلال الحفل بأن «الشركة بدأت عملاقة بالسوق المصري و تسير على خطى ثابتة منذ إطلاقها في يناير الماضي حيث تشير الاحصائيات الى ان العلامة التجارية realme  من الأكثر بحثا علي موقع التسوق الالكتروني «جوميا»، مشيرا الي اننا  نجحنا  خلال شهرين فقط في بيع 35 الف هاتف محمول في السوق المصري، ونغطي حتى الان  20 محافظة وتتواجد منتجاتنا في  1500 متجر تجزئة».

أضاف أن  realme Egypt  قامت بإطلاق الكول سنتر الخاص بها وذلك لتقديم افضل خدمة لعملائها على مدار الساعة مما يضمن توفير خدمة مناسبة لما بعد البيع.