سامسونج تطلق هاتف Galaxy S10 وسلسلة A المتوسطة في السوق المصري

سامسونج تطلق هاتف Galaxy S10 وسلسلة A المتوسطة في السوق المصري
الخميس, 14 مارس 2019 10:56
كتب- أسامة محمد

أطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس مصر أحدث أيقوناتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy S10 الذي يتميز بشاشة عرض أكبر مع كاميرا احترافية متميزة وأداء قوي، وذلك خلال احتفالية كبيرة بـمرور 10 سنوات من الابتكار في سلسلة Galaxy S.

وشهد المؤتمر الصحفي الكشف الأول عن أحدث إضافاتها إلى عائلة A Series الجديدة في الفئة المتوسطة، للمرة الأولى في مصر التي تضم A50 وA30، حيث تقدم تجربة مشاهدة رائعة وأداء يدوم طويلا، وكاميرا تلتقط صورا أكثر قربا للواقع.

 

وفى هذا الإطار، صرح جايهوان لي، المدير التنفيذي لشركة سامسونج إليكترونكس مصر: "تمكنّا عبر الإصدارات السابقة في سلسلة Galaxy S من وضع معايير جديدة للابتكار في عالم الهواتف الذكية، وها نحن اليوم ندشن مرحلة جديدة من الإبداع مع إطلاق جهاز Galaxy S10 الذي تم تصميمه بدقة ليلبي تطلعات المستهلكين الذين يحلمون بهاتف ذكي بمواصفات فائقة ومتميزة.

وأضاف: " لقد حافظت سلسلة Galaxy S على نهجها القائم على الابتكار والتميز دائما من خلال توفيرها تجربة استخدام عالية المستوى للعملاء إلى جانب ميزات ووظائف متجددة باستمرار، ونحن على يقين من أن الهاتف الجديد سيوفر لعملائنا ما يبحثون عنه بالتحديد إلى جانب مساعدتهم على الاستمتاع بشكل أكبر بتجاربهم اليومية".

 

قال هشام أبو زينة، رئيس قطاع الهواتف بشركة سامسونج إلكترونكس مصر: "يُعد هاتف Galaxy S10 تتويجا لابتكارات سامسونج على مدار العقد الماضي، والهادفة إلى منح المستخدمين تجارب فريدة من نوعها، وتمكينهم من فعل المزيد من الأشياء التي يحبونها ويحلمون بها".

 

كما صرح أبو زينة قائلا: "تعد السوق المصرية واحدا من الأسواق الرئيسية ذات الاهتمام بالتكنولوجيا واقتناء الجديد في عالم الهواتف الذكية، ومعها تتزايد احتياجات هذا السوق ومتطلباته، وهو ما نحاول أن نقدمه في هواتفنا الجديدة التي تم تصميمها جميعا، بحيث تجسد احتياجات العملاء المختلفة، والآن نحاول تقديم ما يتجاوز التوقعات، فالهاتف الذكي الآن طورته سامسونج ليصبح ميسرا للحياة وأداة لا غنى عنها وليس إكسسوارًا فقط".

 

ولفت أبو زينة إلى أن إطلاق هواتف الفئة A الجديدة إلى جانب الهاتف الرائد S10 يعكس فلسفة متوازنة لسامسونج في مصر، تهدف إلى تنويع المنتجات التي تقدمها في الأسواق لإرضاء أكبر عدد من العملاء. كما أضاف: "تجمع السلسلة A بين السعر التنافسي والمميزات العالية التي تمنح المستخدمين تجربة استخدام فائقة بأفضل الأسعار، لأن هدفنا هو أن تصبح أحدث التكنولوجيا في متناول الجميع".

 

ستتوفر هواتف Galaxy S10 و+Galaxy S10 وGalaxy S10e بألوان الأبيض والأسود والأخضر [10]، كما سيتوفر هاتف +Galaxy S10 في طرازين مميزين وجديدين بالكامل: السيراميكي الأسود والأبيض [11] في السوق المصري رسميا من يوم 15 مارس 2019.