نصر اكتوبر العظيم

«شاومى» تطلق أفضل هواتف سلسلة Redmi فى السوق المصرى

«شاومى» تطلق أفضل هواتف سلسلة Redmi فى السوق المصرى
الثلاثاء, 12 يونيو 2018 20:00

كتب- جهاد عبدالمنعم

أعلنت «شاومى»، الشركة الرائدة تكنولوجياً عالمياً، عن إطلاق هاتف Redmi S2 اليوم فى القاهرة. ويمثل هذا الهاتف أحدث وأفضل هواتف سلسلة SRedmi التى تتمتع بقدرات استثنائية فى التقاط أروع صور السيلفى وأكثرها دقة.

يتميز الهاتف الجديد Redmi S2 والذى يوصف بأنّه أفضل هاتف Redmi لصور السيلفى، يتمتع بكاميرا أمامية 16 ميجا بكسل تعمل بتكنولوجيا البكسل المزدوج وتعتمد على خاصية Beautify بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. ويبدأ سعر الهاتف الجديد من 2999 جنيهاً، وهو مزود أيضاً بكاميرا مزدوجة 12+5 ميجا بكسل، وشاشة عرض كبيرة بقياس 5.99 بوصة تعمل بمعدل رؤية 18:9 بحيث يمكن للمستخدم الاستمتاع بعرض الصور والبيانات على مساحة الشاشة بأكملها. ويعتمد هاتفRedmi S2 على معالج بيانات ثمانى النواة من طراز Qualcomm® Snapdragon™ 625

وتعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد يقول ستيفن وانج رئيس قطاع استراتيجية التوسع التسويقى فى شركة شاومى العالمية: «يسعدنا إطلاق هاتف Redmi S2 لعملائنا فى السوق المصري. إنّ الهاتف الجديد من الهواتف الذكية فائقة الأداء، كما يتمتع بكاميرا رائعة وسعر لا يُقارن. وفى دولة مثل مصر تتميز بشريحة كبيرة جداً من الشباب، نحن على ثقة من أنّ الهاتف الجديد سينال إعجاب عملائنا فى مصر، كما أنه سيتيح للمستخدمين التعبير عن أنفسهم والتواصل مع بعضهم البعض بأفضل صورة ممكنة».

تتمتع هواتف Redmi من شركة شاومى بشعبية هائلة نظراً لأدائها الفائق وجودتها العالية وبالطبع سعرها المعقول للغاية مقارنة بإمكانياتها الكبيرة، بما فى ذلك سلسلة هواتف S series الجديدة. يتمتع الهاتف الجديد بإمكانيات وقدرات تكنولوجية متطورة، حيث تم تصميم سلسلة هواتف Redmi S خصيصاً للمستخدمين الذين يرغبون فى التعبير عن أنفسهم، وكل من يرغب فى إرسال وتبادل أروع اللحظات مع أصدقائه وأقاربه.

تلتقط الكاميرا الأمامية 16 ميجا بكسل فى جهاز Redmi S2 صوراً بتفاصيل فائقة الدقة بالنهار وبكل سهولة. وفى ظروف الإضاءة الخافتة، يقوم حساس الضوء الذى يعتمد على تكنولوجيا البكسل المزدوج بالمزج بين المعلومات القادمة إليه من النقاط الضوئية الأربع (Pixels) من خلال فتحة عدسة واسعة واحدة تصل إلى 2.0 نانومتر بكسل. إنّ هذه التكنولوجيا تتمكن من التقاط كمية أكبر من الضوء وتحسين مستوى أداء حساس الضوء وجودة الصورة لمستويات غير مسبوقة، مع أقل مستوى من الضجيج الضوئي.

وعند تشغيل خاصية HDR، تقوم الكاميرا الأمامية 16 ميجا بكسل تلقائياً باكتشاف المنظر الخلفى لأى صورة وتمييزه عن المنظر الأمامى وبالتالى البدء فى تطبيق تأثيرات HDR المميزة. فى الوقت نفسه تحاكى إضاءة السيلفى الإضاءة الطبيعية بما يتيح التقاط صور سيلفى رائعة. تدعم الكاميرا أيضاً خاصية AI bokeh والتى تستطيع تمييز الأشياء والأجسام فى الخلفية بل وتمييز بعض التفاصيل الأكثر دقة مثل إكسسوارات الشعر وحركات اليد الشهيرة للمستخدمين باعتبارها جزءا من الجسم و/أو الشىء المراد تصويره.