نصر اكتوبر العظيم

«هواوى P20 Lite» يتصدر فئة الهواتف المتوسطة المتاحة بالسوق المصرى

«هواوى P20 Lite» يتصدر فئة الهواتف المتوسطة المتاحة بالسوق المصرى
الثلاثاء, 12 يونيو 2018 19:54

كتب- جهاد عبد المنعم

تمثل فئة الهواتف الاقتصادية شريحة كبيرة من المستخدمين، حيث يتوجه معظم مستخدمى الهواتف الذكية إلى فئة الهواتف الاقتصادية التى يتم طرحها فى الأسواق العالمية والمحلية بأسعار مناسبة تتماشى مع إمكانيات المستخدم. لذا حرصت «هواوى» على طرح العديد من الهواتف الاقتصادية التى لاقت نجاحاً باهراً من قبل المستخدمين ومراجعى التقنية معاً، وكان هاتف هواوى P20 Lite أحدث هواتف الفئة الاقتصادية التى أطلقتها الشركة فى السوق المصري.

وقد نال هاتف هواوى P20 Lite إعجاب واستحسان العديد من المستخدمين بكل فئاتهم، نظراً للإمكانيات القوية والمتطورة التى تتوافر فى الهاتف والتصميم العصرى الذى يمتاز به، حيث إنه يعد أول هاتف اقتصادى يأتى مزوداً بميزة الـNotch، التى تعد تقنية العصر المزودة فى شاشة الهواتف الذكية، والتى تتمثل فى نسبة العرض 19:9، من أجل عرض محتوى أكثر على الشاشة مع توفير تجربة مشاهدة أفضل وأكثر راحة، ويتمتع أيضاً الهاتف بالإصدار الثانى من شاشة العرض الكاملة FullView 2.0 التى تتميز بها هواوى.

يتميز هاتف هواوى P20 Lite بتوفير تجربة استخدام مرموقة من خلال معالج كيرين 659 ثمانى النوى بسرعة قصوى 2.4 جيجاهرتز مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وذاكرة تخزين 64 جيجابايت، بالإضافة إلى بطارية ذكية بحجم 3000 ميلى أمبير مزودة بالإصدار السادس من خاصية توفير الطاقة التى تعمل على تحسين وإطالة عمر البطارية. بينما تعمل الإعدادات الداخلية للهاتف بتوافق تام مع نظام أندرويد أوريو 8.0 الذى يتماشى مع واجهة المستخدم EMUI 8.0 من هواوي.

كما يوفر هاتف هواوى P20 Lite تجربة تصوير ومشاهدة غير مسبوقة للمستخدمين من خلال كاميرا خلفية مزدوجة العدسات، بدقة 16 ميجابيكسل و2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية تتمتع بمزايا التصوير الاحترافى بدقة 16 ميجابيكسل بفتحة عدسة f/2.0، ومزودة بمؤثرات تصويرية متطورة مثل خاصية Light Fusion، التى تعمل على التكيف المثالى مع الإضاءة الضعيفة لتحسين جودة وسطوع صور السيلفي، وأيضاً لإضافة طابع الجمال لصور البورتريه. كما تشمل المزايا المتطورة الأخرى خاصية تقنية التعرف ثلاثى الأبعاد على الوجوه، ووضع التجميل ووضع الصورة الشخصية، إلى جانب التقاط الصورة تلقائياً بإشارة من اليد. وإضافة إلى ذلك، فإن الكاميرا الأمامية لهاتف هواوى P20 Lite تنتقل بصور السيلفى إلى مستوى آخر من الروعة بفضل مجموعة متنوعة من الخوارزميات الذكية.

ويأتى الهاتف مزود بميزة فتح القفل بالوجه Face Unlock الخاصة بهواوي، التى تتعرف على 96 نقطة على الوجه، حيث إن نظام التعرف على الوجه تدعمه خوارزمية ضد الغش تعتمد على أحد أنواع الذكاء الاصطناعى، وهذا بالإضافة إلى الإصدار الثانى من تقنية الشحن السريع لهواوى Quick Charge 2.0.

والجدير بالذكر أن هاتف هواوى P20 Lite يعد الخيار الأمثل والأفضل فى فئة الهواتف الاقتصادية، حيث إنه يعد أحد الحلول الذكية التى دائماً توفرها هواوى للمستخدمين الذين يبحثون عن هواتف تتمتع بقدر عالٍ من التطور المتمثل فى إمكانيات استثنائية وبسعر اقتصادى يتماشى مع إمكانياته وقوته الشرائية، وأيضاً هذا لضمان أفضل قيمة شرائية لمستخدميها من خلال طرح هواتف تفوق تطلعاتهم.