أورنچ مصر تستمر فى مفاجأة عملائها وتعلن تعاونها الحصري مع النجم «محمد حماقي»

أورنچ  مصر تستمر فى مفاجأة عملائها وتعلن تعاونها الحصري مع النجم «محمد حماقي»
الثلاثاء, 15 مايو 2018 19:02

كتب - جهاد عبد المنعم

 

فى إطار استمراريتها لدعم الفن والموسيقى، وتقديم كل ما هو جديد ومتميز لعملائها, أعلنت شركة اورنچ مصر، شركة المحمول الرائدة فى مجال خدمات الاتصالات المتكاملة، وبالتعاون مع شركة فيكتورى لينك الشركة المصرية الرائدة فى مجال الحلول الرقمية، عن شراكتهما الحصرية مع الفنان النجم اللامع «محمد حماقي»، بهدف تقديم مجال مختلف وجديد من وسائل الترفيه إلى عملاء اورنچ والسوق المصري.

 

وقد وقع الاختيار على النجم «حماقي» لما يتميز به من مذاق راقى فى الفن والموسيقى وحبه لجمهوره واختياره الدقيق والمميز لأعماله والتى باتت مما لا شك فيه جزء لا يتجزأ من وجدان وشعور معجبيه فى مصر والأمة العربية.

اورنچ لديها حماس كبير للغاية لتقديم مفهوم جديد يأخذ المحتوى الرقمى إلى عصر جديد يتجاوز التوقعات من خلال تقديم محتوى فريد لقاعدة عملائها الكبيرة حيث لا يقتصر الأمر فقط على معرفة اخبار النجم بل أيضاً مشاركة العملاء فى الغناء مع النجم الكبير حماقي، و ايضاً سيكون لديهم أيضًا فرصة لمقابلته وقضاء يوم مع نجمهم المفضل.

كما انتهزت اورنچ عشق النجم «حماقي» لكرة القدم والرياضة واعطت فرصه لجمهوره  فى مشاركته  هذا الشغف الكبير وحضور المباريات المباشرة معه بالإضافة إلى لعب المباريات مع أو ضد حماقي.

وسيتمكن العملاء أيضًا من الاشتراك للحصول على فرص مشاركة حماقى فى اهتماماته يوميًا ومعرفة المزيد عنه من خلال تلقى الأخبار الحصرية والصور ومقاطع الفيديو من الحياة اليومية للنجم عن طريق الاتصال بـ #411 #.

ولا تتوقف المفاجأة عند هذا الحد بل سيتمكن عملاء اورنچ ايضاً  بالمشاركة وعرض مواهبهم من خلال تسجيل أصواتهم عبر الخدمة الصوتية المتاحة على

رقم 1144 ومن ثم سيقوم حماقى وفريقه باختيار أفضل الأصوات للغناء معه وسيتم نشر تسجيلاتهم على صفحات التواصل الاجتماعى الرسمية لاورنچ التى يتابعها أكثر من 26 مليون مشترك فى مصر وجميع أنحاء العالم.

وقال المهندس أشرف حليم، نائب رئيس اورنچ مصر: “تفتخر اورنچ بالتعاون الجديد مع السوبر ستار محمد حماقى الذى يمثل اضافة قوية لما نقدمه عبر منصة الترفيه القوية والمتنوعة والتى تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من مشتركينا من عشاق الفن والموسيقى . تأتى هذه الخدمة تأكيداً على سعى الشركة الدائم فى خدمة وتلبية احتياجات عملائها المختلفة».

وفى إطار الاحتفال بهذه المناسبة الخاصة، عبر بيير إيتيان،  نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجارى قسم ا​لأفراد عن سعادته لهذه الشراكة قائلاً: «إنه لمن دواعى سرورنا أن نطلق هذه الخدمة المتميزة مع النجم حماقي،  فنحن نخدم مجتمعنا عن طريق جعلهم أقرب بكل طريقة ممكنة من نجومهم المفضلين ونبحث دائمًا عن أفضل الطرق لإرضاء عملائنا وإمتاعهم من خلال المحتوى المبتكر والخدمات الحصرية على شبكة الـ 4G الخاصة باورنچ».

ومن جانبها قالت إنجى الصبان، رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة VictoryLink: «إن التعاون الجديد مع شركة اورنچ مصر يأتى تتويجًا لتاريخ طويل من الشراكة الناجحة مع شركة فيكتورى لينك VictoryLink فى تعزيز خدمات القيمة المضافة لدى المستهلك المصري، حيث ترتبط الشركة بعلاقات متميزة مع اورنچ لتوفير أفضل الخدمات لمشتركيها بالإضافة إلى مواكبة المتغيرات العالمية ونقل الخبرات التقنية فى مجال التسويق الرقمى «.

يذكر أن اورنچ مصر هى أول شركة محمول تقدم للعملاء فرصة استثنائية للتواصل مع الفنانين المفضلين لديهم والغناء معهم على المسرح.