هروح فرحي امتي .. شاهد آخر ظهور لـ مصطفي حفناوي وما هي أمنيته قبل وفاته

هروح فرحي امتي .. شاهد آخر ظهور لـ مصطفي حفناوي  وما هي أمنيته قبل وفاته
الاثنين, 10 أغسطس 2020 20:01
كتبت - آية عادل

أفجع خبر وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفي حفناوي المفاجئة رواد السوشيال ميديا منذ ساعات، فقد أعلن أصدقائه المقربين خبر وفاته إثر إصابته بجلطة في المخ أدت إلي إصابته بشلل نصفي و دخوله في غيبوبة لعدة أيام، ما أودي بحياته ليرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 25 عامًا.

 

اقرأ أيضًا..وجع قلب .. أصدقاء مصطفي حفناوي يرثون صديقهم بعد فاجعة موته المفاجيء

 

 

اكتشف حفناوي أزمته الصحية عندما شعر بألم في معدته وكتفه اليمين وتوجه يوم 5 أغسطس 2020 إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس، حيث قام الفريق الطبي بتشخيص حالته الصحية في البداية عن طريق الخطأ بـ "إلتهاب في القولون"، وتم حجزه لعمل أشعة رنين علي المخ، والتي أوضحت انه مصاب بجلطة في المخ وضمور تام في النصف الأيمن للمخ، ما أدي إلى تدهور حالته الصحية، وظهور أعراض الجلطة عليه، ليؤكد الأطباء فيما بعد إصابته بجلطة في المخ، ودخوله في غيبوبة وإصابته بشلل نصفي.

 

موضوعات ذات صلة..ألم في المعدة ينتهي بغيبوبة وشلل نصفي .. قصة مصطفي حفناوي تثير حزن الملايين

 

 

وكانت آخر أمنيات حفناوي قبل أن يتعرض لوعكة صحية تُسفر عن وفاته، أن يدخل إلي مجال الفن والتمثيل، ليقوم بالمشاركة في تمثيل فيلم مصري عالمي يتحدث عنه الوسط الفني بأكمله ويشهد نجاحًا كبيرًا، كما تمني أن يحصل على تدريب خاص بالتمثيل ويسافر إلي خارج البلاد و يصبح نجمًا عالميًا، ما جعله يتخذ  موقع يوتيوب الشهير بمثابة بداية لطريق الشهرة والنجاح.

 

 

وكان آخر ما نشره اليوتيوبر الراحل مصطفي حفناوي عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيسبوك، منشورًا كان يطلب فيه من متابعيه قراءة الفاتحة كصدقة جارية لكل شخص متوفي ليس له أحد يدعي له بعد وفاته و كتب فيه: "اقرأوا الفاتحة بنية انها لكل ميت معندوش حد يدعيله أو يفتكرو كصدقة".

 

 

بالإضافة إلي منشور آخر قام بنشره قبله بأيام كتب فيه: "الدعوة الأولي والأخيرة اللهم حسن الخاتمة".

 

 

وكان قد قام بمشاركة مقطع فيديو من خلال خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وقت ذهابه لحضور حفل زفاف أحد أصدقائه والذي ظهر فيه و هو يقول: "وبعدين، هفضل لإمتي بروح أفراح، هروح فرحي أنا امتي؟، امبارح كنت في فرح و دلوقتي أهو الصبح

في فرح و بليل عندي كمان فرح، فرحي أنا امتي هروحه بقي، امتي؟!".

 

 

جدير بالذكر أن اليوتيوبر و الإنفلونسر الشهير الراحل مصطفي حفناوي مواليد 6 يناير عام 1995، توفي عن عمر يناهز 25 عامًا، من سكان المقطم بالقاهرة، ويمتلك ما يقرب من 4 كافيهات مشهورة  في مختلف أنحاء مصر والتي تحمل اسم "قهوة طاولة".

 

اقرأ أيضًا..بعد صدمة وفاته.. دفتر تعازي الفنانين لـ مصطفى حفناوي

 

 

يُعد من أبرز المشاهير في عالم السوشيال ميديا علي موقع الفديوهات الشهير يوتيوب وموقع التواصل الاجتماعي الأشهر فيس بوك، إلي جانب موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

 

 

درس في جامعة حلوان، وكان حلم حياته أن يصبح ممثلاً أو مخرجاً في الفن، كما اشتهر بحبه للسفر والبحر، وتخطى عدد المتابعين لحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مليون متابع، حيث شارك في تقديم العديد من الإعلانات والدعاية لشركات التسويق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

قدم العديد من الفديوهات التي لاقت إعجاب متابعيه، حيث كان يناقش بعض القضايا الاجتماعية الهامة التي تشغل الرأي العام بأسلوبه الخاص البسيط عبر مواقع التواصل الجتماعي المختلفة، كما أنه حصل علي جائزة لافضل ممثل في مهرجان إبداع، إلي جانب حصوله علي جائزة افضل ممثل على مستوى جامعات مصر.

 

 

لم تكن هذه المرة الأولي التي يتعرض فيها مصطفي حفناوي لوعكة صحية، حيث تو حجزه في المستشفي سابقًا نتيجه لتدهور حالته الصحية.

 

 

له العديد من الصور التي كان ينشرها عبر حساباته الشخصية علي موقع انستجرام و فيسبوك.