وجع قلب .. أصدقاء مصطفي حفناوي يرثون صديقهم بعد فاجعة موته المفاجيء

وجع قلب .. أصدقاء مصطفي حفناوي يرثون صديقهم بعد فاجعة موته المفاجيء
الاثنين, 10 أغسطس 2020 18:05
كتبت - آية عادل

توفي منذ قليل اليوتيوبر الشهير مصطفي حفناوي عنه عمر يناهز 25 عامًا، إثر إصابته بـ جلطة في المخ بعد تشخيص طبي خاطئ لحالته الصحية، ما أدي إلي دخوله في غيبوبة، وضمور في الجانب الأيسر من المخ، بالإضافة إلي حدوث شلل نصفي.

 

اقرأ أيضًا..ألم في المعدة ينتهي بغيبوبة وشلل نصفي .. قصة مصطفي حفناوي تثير حزن الملايين

 

وكان قد تعرض حفناوي لوعكة صحية منذ أيام، أدت إلي دخوله في غيبوبة تامة و غيابه عن الوعي لمدة أسبوع.

 

 

وأثار خبر وفاة اليوتيوبر مصطفي حفناوي حالة من الحزن والألم سيطرت علي السوشيال ميديا و أصدقائه و عدد من الفنانين والفنانات، حيث قام مستخدمي التواصل الإجتماعي بكتابة العديد من المنشورات عبر حساباتهم الشخصية علي منصة التغريدات المصغرة تويتر ينعون فيها وفاة مصطفي حفناوي ببالغ الحزن والأسي.

 

 

وقام صديق عمره اليوتيوبر و البلوجر الشهير عمرو راضي بنعيه بكلمات مؤثرة تقشعر لها الأبدان مُرفقًا مجموعة من الصور التي تجمعهم معًا، وعلق عليها قائلاً: "خلاص هتسبني! خلاص نويت تمشيني ب نص قلب ! خدت ايامنا اللي جايه كلها معاك وسبتني... يا وجع قلبي عليك يابني، مع السلامه يا عنيا..مع السلامه يا حلاوة الدنيا.. سلّملي على ابويا ..سلملي على جِدّتي.. قلبي اتقسم وهيفضل يدوّر عليك ف كل شارع".

 

 

وقام صديقه المقرب له البلوجر الشهير محمد فرج بنعيه من خلال منشور عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيسبوك" قائلاً:"سيبتني و مشيت خلاص! هافضل حياتي كلها فاكرك يا صاحبي ، ماتعزش على اللي خلقك يا حبيبي رضيت بحكمك يا رب . يا حرقة قلبي عليك يا اخويا يا وجع قلبي اللي هايفضل كدة لحد ماجيلك يا أخويا".


كما نعاه صديقه المصور حسام الشهير بـ "أنتيكا" بكلمتين قائلاً:"صاحبي مات" ، مُرفقًا صورة تجمعهما معًا.

 

وقام مجموعة من أصدقائه المقربين بنعيه من خلال منشورات قاموا بكتابتها عبر حساباتهم الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي الأشهر فيسبوك، ما أثار حالة من الحزن والألم بين رواد السوشيال ميديا، والتي جاءت علي النحو التالي:-

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من هو مصطفى حفناوى

وبعد خبر رحيله الذي هز السوشيال ميديا بأكملها و أثار حالة من الحزن و الألم خيمت علي مواقع التواصل الإجتماعي، نستعرض أبرز المعلومات التي قد لا يعرفها الكثير عن حياة اليوتيوبر الشهير الراحل مصطفي حفناوي:-

 

 

 

-اليوتيوبر والإنفلونسر مصطفي حفناوي

-مواليد 6 يناير عام 1995، وعمره 25 عاماً.

-من سكان المقطم بالقاهرة ومعروف بحبه للسفر والبحر.

 

 

 -درس في جامعة حلوان، حلم حياته أن يصبح ممثلاً أو مخرجاً في الفن.

 

-يعتبر أحد المشاهير البارزين على السويشال ميديا سواء علي موقع الفديوهات الشهير يوتيوب أو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

-تخطى عدد المتابعين لحسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام مليون متابع.

 

 

-شارك في تقديم العديد من الإعلانات

والدعاية لشركات التسويق عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

-يمتلك ما يقرب من 4 كافيهات مشهورة  في مختلف أنحاء مصر والتي تحمل اسم "قهوة طاولة".

 

-يعمل بالتمثيل والتصوير، ويحب صناعة الفيديوهات الساخرة و عرضها عبر حساباته الشخصية علي مختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

 

 

-قدم العديد من الفديوهات التي لاقت إعجاب متابعيه، حيث كان يناقش بعض القضايا الاجتماعية الهامة التي تشغل الرأي العام بأسلوبه الخاص البسيط عبر مواقع التواصل الجتماعي المختلفة.

 

-بحسب ما ذكره مصطفي حفناوي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الأشهر "فيس بوك"، أنه حصل علي جائزة لافضل ممثل في مهرجان إبداع.

 

-كما أنه حصل علي جائزة افضل ممثل على مستوى جامعات مصر.

 

-تحدث سابقًا عن عشقه للفنان تامر حسني، حيث كانت تربطهما علاقة صداقة.

 

-احتفل النجم تامر حسني بعيد ميلاد مصطفى حفناوي عام 2017، كما استضافه في موقع تصوير أحد أعماله الفنية، والتقط معه صورًا تذكارية.

 

 

-تعرض مصطفى حفناوي لأكثر من وعكة صحية من قبل ونُقل بسببها للمستشفى.

 

-اكتشف أزمته الصحية عندما شعر بألم في معدته وكتفه اليمين وتوجه يوم 5 أغسطس 2020 إلى المستشفى الجوي بالتجمع الخامس

-دخل مصطفي حفناوي المستشفي في 5 أغسطس الجاري.

 

-قام الفريق الطبي بتشخيص حالته الصحية في البداية عن طريق الخطأ بـ "إلتهاب في القولون"، وتم حجزه لعمل الإشاعات.

 

-أدي ذلك إلى تدهور حالته الصحية، وظهرت عليه أعراض الجلطة، ليؤكد الأطباء إصابته بجلطة في المخ، ما أدي إلي دخوله في غيبوبة

-دخل مصطفي حفناوي في غيبوبة بعد إصابته بشلل نصفي، حيث أنه خضع لأشعة رنين على المخ، ما أوضح انه مصاب بجلطة في المخ وضمور تام في النصف الأيمن للمخ.

 

 

-كشف دكتور الأشعة مؤكدًا إنه لو كان تم اكتشاف الجلطة في وقت قليل لم تكن حالته الصحية وصلت لهذه الدرجة والتشخيص الخاطىء ادى الى اصابته بشلل نصفي مدى الحياة.