قبل مرور يوم على إطلاق أيفون11 آبل تواجه انتقادات حادة

قبل  مرور يوم على إطلاق أيفون11 آبل تواجه انتقادات حادة
الأربعاء, 11 سبتمبر 2019 16:36
كتبت- نورهان أنور

شهدت ولاية كاليفورنيا يوم أمس إقامة مؤتمر آبل السنوي والعالمي والتى كشفت من خلاله عن أحدث إصدارات هواتفها والتي تحتوي على العديد من المزايا التى نالت إعجاب عشاق ومحبي هواتف وايباد أيفون.


ووفقا لصحيفة دايلي ميل البريطانية تعرضت شركة ايفون  لانتقادات كثيرة وقوية بعد المؤتمر بسبب اختيارهام عدم تزويد سلسة الهواتف الجديدة بالقدر على دعم شبكات اتصالات الجيل الخامس 5G.


أكد بعض الخبراء إلى أن عدم دعم هاتف آيفون 11 بشبكات الجيل الخامس التى دعمتها الشركات المنافسة لها بقوة لتتعلي المصادر الأولي في هواتفها بجميع أنحاء العالم.

 

 ستكون الشركات الأخري أسرع من الشبكات الحالية دعمًا للإنترنت بما لا يقل عن 10 أضعاف السرعات الحالية والهواتف الحالية.

 

ولكن ايفون ستجبر العديد من العملاء على انتظار الموديل القادم لاستخدام هذه الشبكة الفائقة السرعة  والتي ستحتوذ أعلي قمم للهواتف الذكية.


وبدأ الكثير من شركات الاتصالات مثل تيلستر" و أوبتس بطرح شبكات الجيل الخامس في بعض الدول الكبيرة والغنية بالمال والخدمات، ومن المقرر أن تنتشر الخدمة الجديدة في جميع أنحاء العالم بحلول عام 2020.

 

أكد الكثير من الخبراء أن هذا يكون نقصًا في هواتف آيفون 11 قد يدفع المستخدمين للاستغناء عن هواتفهم بمجرد توافر شبكات الجيل الخامس فائقة السرعة في مناطقهم المنتشرة والمزدحمة بجميع انواع الهواتف الجديدة والقديمة.


وتتوافر الهواتف الجديدة بأسعار 999 دولارًا لآيفون 11 برو و1099 دولارًا لآيفون 11 برو ماكس، ومن الأكيد أن يتم فتح باب طلبات الحجز المسبق بداية من يوم الجمعة المقبل.