بعد اعتزالها التمثيل..نهي عابدين تشعل انستجرام بأول ظهور لها

بعد اعتزالها التمثيل..نهي عابدين تشعل انستجرام بأول ظهور لها
الأحد, 12 يوليو 2020 17:53
كتبت:-آ يه عادل

شاركت الفنانة نهي عابدين أول صورة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" من أحدث إطلالاتها، وبدت نهي بلوك أنيق وجذاب مُرتدية فستان أزرق بدون أكمام ومفتوح من الصدر، و مُطرز بالأزرار باللون الفضي علي جانبيه مما أبرز أنوثتها و قوامها الممشوق.

 

ومن الناحية الجمالية اعتمدت نهي تسريحة الشعر الويفي الواسع حيث تركت شعرها البني منسدلاً علي كتفيها، كما اختارت ألا تتكلف في وضع الماكياج الصاخب و اكتفت برسم عينيها بالآيلاينر الأسود، ووضعت أحمر الشفاة باللون الأحمر الغامق، و لم تتكلف بإرتداء أي اكسسوارات أو مجوهرات مما أعطاها لوك بسيط ولامع.

يُذكر أن نهي العابدين لديها أخت واحدة تُدعي نسمة عابدين، تدرس في نفس المجال الفني، تزوجت من الفنان السوري حازم زيدان عام 2014 وانجبت منه طفل يُدعي أيمن، لكنهما انفصلا عام 2017 وبقي ابنه في حضاتها.

وقامت بالاشتراك في بطولة فيلم سفاري بطولة أحمد بدير عام 2010 ، ثم شاركت في نفس

العام في مسلسل طوق النجاة بطولة فيفي عبده في عام 2011، كما شاركت في مسلسل تلك الليلة بطولة حسين فهمي في عام 2012 ، بالإضافة إلي دورها في مسلسل سيدنا السيد بطولة جمال سليمان.

وتألقت نهي في تقديم البرنامج الكوميدي الشهير فلفل شطة وهو كان أكثر برنامج كوميدي ناجح في رمضان 2013 وزادت عدد مشاهده من جميع الدول العربية حيث كانت تقوم بدور البطولة مع أحمد محسن، وكان هذا البرنامج ارتجالي بالكامل بمجرد دخول الضيفة وحتي نهاية الحلقة.

وشاركت نهب بدور أساسي و ناجد في مسلسل حلاوة الدنيا بطولة النجمة هند صبري و الفنان ظافر العابدين.