• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • منصات السوشيال ميديا تتشح بالسواد عقب وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي

    منصات السوشيال ميديا تتشح بالسواد عقب وفاة الداعية الإسلامية عبلة الكحلاوي

    إيمان مجدي:

    عبلة الكحلاوي داعية إسلامية كبيرة رحلت عن عالمنا منذ قليل عن عمر يناهز 71 عامًا متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، وعقب نشر خبر وفاتها اتشحت منصات السوشيال ميديا بالسواد، ونعاها الملايين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بالدعاء والكلمات المؤثرة.

    إقرأ أيضًا: بعد وفاتها بكورونا.. معلومات لا تعرفها عن (أم المصريين) الدكتورة عبلة الكحلاوي

    وأكد النشطاء أنها كانت مثال وقدوة طيبة للعمل الخيري، وتجسد تعاليم الدين الإسلامي بشكل عملي من خلال تعاملاتها، وقال المغردون:"اللهم لا تحرمنا أجرها، ولا تفتنا بعدها، واغفر لنا ولها عبلة الكحلاوي، في ذمة الله ربنا يرحمها ويحسن إليها".

    وأعرب الكثيرون عن حزنهم لفراقها:"دكتورة عبلة الكحلاوى فى ذمة الله..الوجه البشوش والطيبة كلها كانت فيها ربنا يرحمك ويجعلك من اهل الجنه مع الشهداء والصديقين وحسن اولئك رفيقا..قلبي أتوجع والله".

    وبكلمات تملئها الحزن نعاها أصدقائها:"الله يرحمك يا حبيبتي وصديقتي..الله يرحمك يا حنونه يا غالية.. الله يرحمك و يغفر لك ويرفع منزلتك عنده مع عباده الصالحين..الله يرحمك كلماتك ترن في اذني، ودعواتك لي احس بها في قلبي.. لن انساك ابدًا".

    كما نعتها دار الإفتاء المصرية الداعية الإسلامية قائلة:"ننعى بقلب راضٍ بقضاء الله وقدره الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي، فهي رحمها الله كانت من العالمات العاملات فقد جمعت بين علوم الشريعة علمًا وتعليمًا، وبين العمل الخيري حيث أسست واحدة من أكبر الجمعيات الخيرية في مصر التي تقوم بالكثير من أعمال الخير والبر".

    وأضاف الإعلامي أحمد يونس عبر صفحته بتويتر وكتب:"توفيت إلى رحمة الله الدكتورة عبله الكحلاوي..اللهم اسكنها الفردوس الأعلى هي وكل من فقدناهم من احبابنا".

    وكانت الداعية الإسلامية الدكتورة عبلة الكحلاوي، أصيبت بفيروس كورونا مع مطلع العام الجديد 2021، وتدهورت حالتها الصحية ونقلت إلى أحد المستشفيات الخاصة، وظلت بالعناية المركزة بأحد مستشفيات العزل.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة