اللبنانية ليلى إسكندر تنفصل عن يعقوب الفرحان وتتصدر السعودية

اللبنانية ليلى إسكندر تنفصل عن يعقوب الفرحان وتتصدر السعودية
الجمعة, 31 يوليو 2020 21:31
علي عبد العزيز

أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر، انفصالها عن الممثل السعودي يعقوب الفرحان، مما جعلها الأكثر بحثًا عبر مؤشر البحث العالمي جوجل، خاصة في المملكة العربية السعودية.

 

وقالت ليلى إسكندر، في منشور عبر حسابها بتطبيق ”سناب شات“: ”أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب الفرحان“.

 

إنجاب طفل

وكان الممثل يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر في العام 2015، بعد عامين من الزواج السري، معربا عن استغرابه، آنذاك، من مواقف بعض المعترضين على زواجه من الفنانة اللبنانية، بسبب اختلاف جنسيتهما وديانتهما.

وفي سبتمبر 2018 أنجبت الفنانة اللبنانية مولودا من زوجها السعودي اسمه "يوسف".

وولدت ليلى في لبنان من بلدة القبيات قضاء الشمال.

والدها هو الواء لويس يوسف اسكندر وامها هي المحامية ساميه الشيخ جوزيف الخوري، أتمت دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية، وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي.

ليلى إسكندر تتصدر تريندات السعودية بتصريح عن الإسلام

أولى خطواتها الفنية

وبرزت أولى خطواتها الفنية في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربيه اللبنانية عن فئة "الطرب العربي" في برنامج "ستوديو

الفن"، في عام 2004 شاركت في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط.

 

وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية "إنسان" للأمم المتحدة الأمريكية وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو "لبنان" في حرب 2006 تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة في عام2006 .

ليلى إسكندر تثير الجدل مجددًا حول جنسيتها

اولى اغنياتها الخليجية

في العام 2007 أطلقت اولى اغنياتها الخليجية موتني حب كلام والحان فهد الناصر توزيع ميشيل فاضل وفي عام 2008 شاركت في فعاليات مهرجان درج الثقافة في الجميزه ولعبت دور البطولة في مسرحية " اوديب " من إخراج جرار افدسيان .