• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • 5800 وظيفة ..  كل ما تريد معرفته عن وظائف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية

    5800 وظيفة .. كل ما تريد معرفته عن وظائف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية

    تصدر على مؤشرات البحث بموقع "جوجل" بالمملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، تريند لوظائف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية، بعدما تزايد عليه البحث خلال الساعات الماضية، ليحتل المرتبة الثالثة في قائمة الأكثر بحثًا.

    وأعلنت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات بالسعودية، عن إقامة معرض افتراضي للتوظيف بنهاية شهر نوفمبر الجاري، وذلك لتوفير أكثر من 5800 وظيفة شاغرة في 130 شركة متخصصة بمجال الاتصالات وتقنية المعومات.


    موعد معرض توظيف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات:


    وفقًا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فأن وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات أوضح أن معرض التوظيف سوف يكون يوم 29 نوفمبر 2020، ويستمر لمدة ثلاثة أيام، مؤكدة على الدعم الذي تقدمه المبادرة لتلبية احتياجاتهم في الوظائف الرقمية.


    وكشفت وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن مميزات المبادرة للراغبين في التوظيف، موضحة عن توفير دعم التكاليف والاستقطاب، والتدريب والتأهيل والتوجية

    والإرشاد والمعنوي، فضلاً عن دعم فروقات الرواتب من خلال طرح الوظائف الشاغرة، ومقابلة طالبي العمل بشكل لحظي وعن بُعد.


    تسعى وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، جاهدة لتقديم الخدمات للمتقدمين للوظائف الذين يستوفون متطلبات المبادرة (سواء كانوا خريجين جدد أو أشخاص لم يعملوا لمدة تقل عن 90 يومًا) للالتقاء في مكان واحد وبشكل افتراضي.

    ويستهدف المعرض الذي تقيمه وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، أصحاب العمل داخل أو خارج قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات ممن تتوفر وظائف شاغرة حالية أو مستقبلية في مهن الاتصالات وتقنية المعلومات.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة