شاهد.. مايكروسوفت تعلن الألعاب العاملة على Xbox Series S و X في اليوم الأول

شاهد.. مايكروسوفت تعلن الألعاب العاملة على Xbox Series S و X في اليوم الأول
الخميس, 29 أكتوبر 2020 14:32
كتبت - منة الله جمال:

 أعطت Microsoft مزيدًا من الوضوح حول كيفية عمل التوافق مع الإصدارات السابقة على Xbox Series X و Series S.

 

 كتب جايسون رونالد مدير Xbox لـ Xbox في تغريدة: "تقريبًا ستعمل كل لعبة يتم تشغيلها على Xbox One - بما في ذلك عناوين Xbox و Xbox 360 - على وحدات التحكم الجديدة في يوم الإطلاق".


 الاستثناءات الوحيدة هي العناوين التي تتطلب Kinect، كانت هذه الألعاب دائمًا في حالة توقف حيث أن جهاز استشعار الحركة، الذي ظهر لأول مرة قبل 10 سنوات الأسبوع المقبل، لن يعمل مع Series X و S.

كتب رئيس Xbox فيل إسبنسر مرة أخرى في يوليو أن فريقه خطط لجميع ألعاب Xbox One التي لا تتطلب من Kinect اللعب على Xbox Series X عند إطلاق وحدة التحكم - قال ذلك قبل أن تؤكد Microsoft أن لديها وحدة تحكم جديدة ثانية حتى جعبته.

 

خصصت الشركة أكثر من 500000 ساعة في

اختبار اللعب للتأكد من تشغيل الألعاب القديمة على الأنظمة القادمة.

 

لذا، في حين أن تأكيد رونالد بشأن التوافق مع الإصدارات السابقة ليس مفاجئًا بشكل كبير، فمن الجيد أن تعرف أن مالكي Xbox Series X و S يمكنهم المضي قدمًا في جميع ألعاب Xbox One بمجرد حصولهم على وحدات التحكم الجديدة، وسيتمكن اللاعبون من الوصول إلى آلاف الألعاب، القديمة والجديدة، عند القفز.

 

لمزيد من الشفافية، قامت Microsoft بنشر قائمة بالعناوين التي ستكون متوافقة مع الإصدارات السابقة على Series X و S، يجب تشغيل جميع الألعاب القديمة بشكل أفضل على Series X و S أيضًا.