Spider-Man قادم إلى إصدار PlayStation من Marvel's Avengers

Spider-Man قادم إلى إصدار PlayStation من Marvel's Avengers
الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 12:49
كتبت - منة الله جمال:

 سيحتوي Marvel's Avengers على منصات Sony على بطل حصري وهو Spider-Man، قال المطور Crystal Dynamics إنه يخطط لإضافة البطل الخارق إلى إصدار PlayStation من اللعبة القادمة في أوائل عام 2021.

 

لم يذكر الاستوديو ما إذا كان Spider-Man سيصل إلى منصات أخرى في وقت لاحق، كما هو الحال مع جميع الأبطال الآخرين الذين يمكن لعبهم داخل اللعبة، ستتمكن من الوصول إلى العديد من أشجار المهارات التي ستسمح لك بتخصيص طريقة لعب Spider-Man.

 

لم تشارك Crystal Dynamics لقطات شاشة للبطل في العمل ولكنها قالت إنها تسحب فن Steve Ditko و John Romita Sr، لإبلاغ رأيها عن الشخصية الشعبية.

 

ليس من المستغرب معرفة أن Spider-Man قادم فقط إلى PlayStation، بعد كل شيء، نشرت سوني مؤخرًا حصريًا يضم بيتر باركر وتعمل على عنوان مستقل بطولة مايلز موراليس.

 

الخبر السار هو أن اللاعبين عبر جميع المنصات

سيتمكنون من الوصول إلى Hawkeye عندما تضيفه Crystal Dynamics إلى اللعبة في وقت ما بعد الإطلاق، كما يخطط الاستوديو لإضافة كلا الأبطال إلى اللعبة مجانًا.

 

يأتي Marvel's Avengers في 4 سبتمبر على Google Stadia و PlayStation 4 و PC و Xbox One، في العام المقبل، ستصل أيضًا إلى وحدات تحكم الجيل التاسع، ويحصل مالكو PS4 و Xbox One على ترقية مجانية إلى إصدار الجيل التالي المعني، في هذه الأثناء، يمكنك المشاركة في الإصدار التجريبي من PS4 للعبة في نهاية هذا الأسبوع إذا طلبت العنوان مسبقًا.