سناب شات يستهدف TikTok بإضافة الموسيقى إلى اللقطات

سناب شات يستهدف TikTok بإضافة الموسيقى إلى اللقطات
الثلاثاء, 04 أغسطس 2020 12:26
كتبت - منة الله جمال:

 سيحصل Snapchat قريبًا على المزيد مثل Instagram وTikTok، وكشفت الشركة أن التطبيق يعمل على تحديث سيسمح للمستخدمين بإضافة الموسيقى إلى لقطاتهم.

 

 مع التحديث، سيتمكن المستخدمون من إضافة الأغاني إلى اللقطات الخاصة بهم إما قبل أو بعد بدء التصويرـ لقد أبرمت الشركة بالفعل صفقات مع عدد من الملصقات، بما في ذلك مجموعة Warner Music Group و Universal Music Publishing Group، والتي ستسمح للشركة بالوصول إلى كتالوجاتها.

 

تم طرح الميزة الجديدة بالفعل كاختبار في أستراليا ونيوزيلندا، وسيتم إطلاقها على نطاق واسع في الخريف، وفقًا لمتحدث باسم Snap.

 

على الرغم من أن الميزة لا تزال بعيدة كل البعد عن العديد من ميزات TikTok الأساسية، مثل مزامنة الشفاه أو إعادة خلط مقاطع الفيديو، إلا أن إضافة الموسيقى يمكن أن تساعد Snapchat على التنافس مع منافسيها.

 

أثبتت الموسيقى أنها ميزة شائعة على Instagram والتي يقال إنها ستفرج عن منافس TikTok الخاص

بها قريبًا، وستضع التعاملات مع ملصقات الموسيقى أسسًا مهمة لأي ميزات مستقبلية تعمل بالموسيقى.

 

وقال متحدث في بيان: "نحن نبني باستمرار على علاقاتنا داخل صناعة الموسيقى، ونتأكد من أن النظام البيئي الموسيقي بأكمله الفنانون والملصقات وكتاب الأغاني والناشر وخدمات البث يرى قيمة في شراكاتنا".

 

يأتي التحديث لأن مستقبل TikTok في الولايات المتحدة لا يزال غير مؤكد إلى حد ما، وأكدت شركة Microsoft أنها لا تزال تعمل على إبرام صفقة، لكن التفاصيل لم يتم تحديدها بعد.

 

كثف Facebook أيضًا مؤخرًا ميزاته الموسيقية من خلال مقاطع الفيديو الموسيقية الرسمية في News Feed.