اللعب الجماعي في Halo Infinite سيكون مجانيًا

اللعب الجماعي في Halo Infinite سيكون مجانيًا
الجمعة, 31 يوليو 2020 19:53
كتبت - منة الله جمال:

يمكن للعبة الفيديو Halo Infinite أن تحذو حذو Call of Duty من خلال مكون متعدد اللاعبين مجاني للعب.

 

وفقًا لتقارير The Verge، أشارت صفحة ويب على الإصدار الأيرلندي من Smyths - وهو بائع تجزئة شهير للألعاب وألعاب الفيديو في بريطانيا للحظة إلى تجربة لعب متعدد اللاعبين مجانية فيما يتعلق بـ Halo Infinite، تم سحب الصفحة الآن، ولكن لا يزال من الممكن الوصول إلى نسخة مخبأة عبر جوجل و Wayback Machine.

أكد هذه التفاصيل Klobrille وهو مستخدم تويتر لديه سجل حافل من التسريبات المتعلقة بـ Xbox، وقال: "استمتع بما يصل إلى 120 إطارًا في الثانية وتقليل أوقات التحميل بشكل كبير مما يؤدي إلى تشغيل ألعاب سلس مع Xbox Series X".

 

ستكون مثل هذه الخطوة ضخمة بالنسبة لسلسلة امتياز هالو، لكن الأمر ليس صادمًا تمامًا في عام 2020، في العام الماضي، على سبيل المثال، أصدرت Infinity Ward لعبة Call

of Duty: Warzone، خليفة معركة رويال لـ Blackout، والذي كان متاحًا فقط من خلال Call of Duty: Black Ops 4، كبرنامج مجاني خاص بها تجربة اللعب.

 

على عكس Halo Infinite، ما زلت بحاجة إلى Call of Duty: Modern Warfare لتشغيل أوضاع أكثر تقليدية متعددة اللاعبين، ومع ذلك، فإن الاستراتيجية هي نفسها في الأساس: تقدم شيئًا مجانيًا للعب على أمل أن تكتسب قاعدة كبيرة من اللاعبين، ثم تحول هذا الاهتمام إلى عمليات شراء ومبيعات تمريرات اللعبة التي تحتوي على الحملة، أو في حالة Microsoft، اشتراكات إضافية في Xbox Game Pass.