ويرلبول تطرح W Collection فى السوق المصرية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى

ويرلبول تطرح W Collection فى السوق المصرية بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعى
الثلاثاء, 13 أغسطس 2019 21:15
كتب - جهاد عبدالمنعم:

طرحت ويرلبول، مجموعة W Collection الراقية فى مصر. بحضور ممثلين عن شركة ويرلبول وشركة مصر للتجارة والاستثمار وأكثر من 200 تاجر وعدد من كبار المهندسين الرواد وحشد من مندوبى وسائل الإعلام الذين تعرفوا عن كثب على مجموعة W Collection الأحدث من نوعها. ويأتى هذا الطرح تأكيداً على أهمية مصر كسوق استراتيجية فى منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، وكذلك تتويجاً لدخول ويرلبول إلى قطاع الأجهزة المنزلية الراقية فى مصر من خلال طرح باقة أجهزتها الجديدة والأحدث من نوعها ضمن مجموعة  W Collection المتميزة.

قال محمد اليسير، المدير العام الإقليمى لشركة ويرلبول لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: نحن ندرك أهمية السوق المصرية، ونفخر بأن نطرح فيها اليوم أحدث أجهزتنا المنزلية الراقية المنضوية تحت مظلة مجموعة W Collection  من ويرلبول التى حظيت بتقدير دولى واسع نظراً لتميزها بأحدث الابتكارات الرائدة فى فئتها، إلى جانب تكنولوجيا 6TH SENSE من ويرلبول، وهو ما أتاح للضيوف اكتساب فهم واسع حول طريقة عمل الأجهزة. وباعتبار أن هذه الأجهزة قد أصبحت تستشعر العالم

من حولنا، فإنها اليوم تتكيف مع اختيارات وعادات الأفراد المفضلة، لتكون أكثر ذكاءً وتمنحنا طريقة مريحة وخالية من الإجهاد لتحقيق نتائج مثالية فى كل تجربة استخدام. ويأتى تصميم مجموعة W Collection لإحداث نقلة نوعية حاسمة فى تجربة المستهلكين، وذلك من خلال تكريس البساطة والسهولة والمرونة فى حياتهم اليومية.

قال أشرف عمران، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة مصر للتجارة والاستثمار القابضة MTI: «تعد شراكة MTI مع Whirlpool ذات طبيعة استراتيجية ويتضح من التطورات الأخيرة أن كلًا من MTI وWhirlpool يرى إمكانات هائلة فى السوق المصرية. لقد حققنا تقدمًا كبيرًا فى النظام الصناعى لدينا ونعمل معاً على تقديم أحدث تقنيات الحياة العصرية لعملائنا.