أشهر 10 كوميكس عن مطالبات طلاب الجامعات بإلغاء الدراسة

أشهر 10 كوميكس عن مطالبات طلاب الجامعات بإلغاء الدراسة
الخميس, 26 مارس 2020 23:33
خاص - الوفد

أعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلغاء امتحانات الشهادة الإعدادية. وقال شوقي في بيان له، أنه يتم استبدال الفصل الدراسي الثاني بمشروع بحثي.
كما صرح على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" "جميع سنوات النقل من الصف الثالث الابتدائي حتى الثاني الإعدادى: سيتم الاكتفاء بما درسه الطالب فى الفصل الدراسى الثاني حتى يوم 15 مارس 2020 بداية تعليق الدراسة وسيتم مراعاة ذلك فى المشروع البحثي".

اقرأ أيضًا.. وزير التعليم يرد على مطالبات استرداد رسوم المدارس الخاصة

 

أما الصف الأول والثاني الثانوى: سوف تشمل الاختبارات الإلكترونية كل ما درسه الطالب في الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020 "بداية تعليق الدراسة"، والاكتفاء بعقد الاختبار التجريبي المقرر عقده يوم 5

أبريل 2020 لطلبة الصف الأول الثانوي فقط من المنزل، وسيتم تقسيم الطلبة إلى مجموعات على مدار اليوم للدخول على منصة الامتحانات".
أما الصف الثالث الثانوى: سوف تشمل الامتحانات كل ما درسه الطالب في العام الدراسي الفصل الدراسي الأول + الفصل الدراسي الثاني حتى 15 مارس 2020.
وفي سياق متصل طالب عدد من طلاب الجامعات المصرية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بإلغاء الدراسة تيمنًا بوزير التربية والتعليم، وننشر إليكم أشهر 10 كوميكس للحدث: -