رواد تويتر يشيدون بتكريم حاكم دبي لمجدي يعقوب

رواد تويتر يشيدون بتكريم حاكم دبي لمجدي يعقوب
الجمعة, 21 فبراير 2020 20:32

كرم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء وحاكم دبى، الجراح العالمي مجدي يعقوب للعمل الإنساني لقاء جهوده في العمل الخيري والإنساني وإنجازاته الطبية والعلمية التي منحت على مدى أكثر من 50 عاماً.

كما أعلن بن راشد عن جمع تبرعات بقيمة 360 مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة، وذلك خلال مبادرة صناع الأمل في دورتها الثالثة.

وأشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بتكريم حاكم دبي بمجدي يعقوب، حيث قالت أحدى المغردات " بسمه أمل ونور فى عز الضلمه بيرسم الضحكة على الوشوش، فخر مصر والعرب، جراح القلوب ربنا يجعلو فى ميزان حسناتك".

اقرأ أيضًا.. بالصور.. الإمارات تكرم جراح القلب العالمي مجدي يعقوب

 

أما مينا فقال " القديس/ مجدى يعقوب عاد ب ٨٨ مليون درهم إماراتى لبناء مستشفى فى مصر و لم يتحدث أحد رغم أن هذا الخبر يسعد كل مصرى و لا يحزن أحد ياريت رجال الاعمال والفنانين اللي دخلهم بالملايين يتبرعوا ويساعدوا في

فرحة قلوب حزينة".

حساب باسم تحيا مصر كتب " ولاد زايد الكرام كرموا سفير الانسانية وامير القلوب مجدي يعقوب".

محمد فريد كتب " احنا كاتلفيزيون مش فاضين نتكلم عن مجدى يعقوب واحتفاء الناس بيه وتبرعاتهم لمشاريعه، ورانا مهرجانات وشاكوش وشيكابلا سورى".

يحيي علق "صناع الأمل في دورته الثالثة ألف مبروك للفائزين كما تم خلال الحفل جمع تبرعات تبلغ ٣٦٠ مليون جنيه لمستشفى مجدي يعقوب الجديد للقلب في القاهرة صناعة الأمل".

انتصار ناصر " لإمارات تكرم الدكتور مجدي يعقوب بإعتباره أحد صناع الأمل في العالم العربي و تجمع 360 مليون جنية لمستشفي القلب الجديد في القاهرة (صناعة الأمل صناعة لا يخسر فيها أحد)".