• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • وفاة مارادونا والسر وراء رصد 150 مليون للكشف عن مروجها

    وفاة مارادونا والسر وراء رصد 150 مليون للكشف عن مروجها

    كتبت - آية عادل

    مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية يتصدر قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي بعد وفاته منذ قليل عن عمر ناهز 60 عامًا إثر إصابته بسكتة قلبية، إذ أُصيب بنوبة قلبية في منزله بحي سان أندريس ببلدة تيجري بعد أسبوعين فقط من مغادرته المستشفى وخضع لعملية جراحية في جلطة دماغية.

    اقرأ أيضًا .. بعد وفاته.. أسرار صادمة في حياة مارادونا أسطورة كرة القدم

    مارادونا من أعظم لاعبي كرة القدم على مر التاريخ، كما أنه الأكثر إثارة للجدل في تاريخ الكرة عالميًا، فضلاً عن أن الكثيرون يعتبرونه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

    من ناحية أخرى، يعد مارادونا من أكثر لاعبي كرة القدم اللذين راوغتهم الشائعات بشدة عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، وبالأخص شائعات وفاته، حيث كان قد تعرض لوعكة صحية شديدة عقب لقاء منتخب الأرجنتين الأخير أمام نظيره منتخب نيجيريا ضمن منافسات كأس العالم 2018 بروسيا.

    اختفى مارادونا عن الملاعب لفترة حتى يتمم شفاؤه ولكنه كان بصحة جيدة، إلا أنه

    لم يسلم حينها من مروجي الشائعات، إذ زعموا أنه قد وافته المنية إثر تعرضه لأزمة قلبية شديدة، ولم يكتفوا بذلك بل قاموا بتزوير تسجيلات صوتية تؤكد خبر وفاته عقب نهاية لقاء نيجيريا.

    انزعج مارادونا من تلك الشائعة التي أثارت حينها جدلاً واسعًا، إذ أعلن عن رصده مكافأة خيالية قيمتها 8 ملايين يورو "ما يعادل حوالى 150 مليون جنيه" للعثور على مروجى شائعات وفاته، من أجل الوصول إلى من أعلن عن خبر وفاته عبر وسائل التواصل الإجتماعى، كما أكد المحامى الخاص به أنه تلقى تعليمات بمنح مكافأة لمن يقدم معلومات دقيقة على مؤلف تلك التسجيلات الصوتية، بحسب ما ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة