استغاثة 5 مصريين بالسلطات السعودية من تلفيق الكفيل قضية اختلاس بـ8 ملايين ريال

استغاثة 5 مصريين  بالسلطات السعودية من تلفيق الكفيل قضية اختلاس بـ8 ملايين ريال
الاثنين, 11 فبراير 2019 22:43
كتبت- سارة حسام الدين :

استغاث 5 شباب مصريين بوزارة الهجرة من بطش كفيلهم السعودى، متهمينه بتلفيق قضايا لهم باختلاس 8 مليون ريال لمطالبتهم بسداد رواتبهم المتأخرة.

 

وتعود الواقعة الي عامان مضوا عندما كان 5 شباب مصريين يعملون بشركة أفلاء العرب للتجارة وهم ابراهيم اسلام مغربي ومحمد مختار عبد السلام وأحمد عبد السميع ومحمد ابراهيم عبد الفتاح ومحمد إبراهيم عبد السلام ، وعقب تأخر رواتبهم لمدة 5 شهور طالبوا الكفيل بها وإلا سيتقدمون بشكوى ضده بمكتب العمل.

 

ويضيف الشباب في استغاثتهم أن الكفيل بسلطاته قام بتلفيق تهمة اختلاس لهم بـ8 ملايين ريال ردًا علي مواجهتهم من جلال سلطاته هناك ليهرب هؤلاء الشباب تخوفًا من القبض عليهم .

 

من جهته قال محمد مختار"أحد الشباب" "مضي علي آخر مرة نزلت فيها إلي مصر 3 سنوات، هلكونى هارب من السلطات السعودية خوفًا من القبض علي بالقضية المذكورة فضلًا عن عدم وجود عمل أستطيع اللحاق به لأصرف علي نفسي بسبب القضية المرفوعة وأعيش علي تبرعات أصدقائي وعدد من المصريين بالسعودية".

 

وأضاف ابراهيم إسلام "أناشد وزارة الهجرة والقنصلية المصرية إنقاذنا من السجن بالسعودية بقضية لم نتركب جرمها، فكيف لنا ان نختلس 8 ملايين من الكفيل في حين أن رأس مال الشركة التى عملنا به 250 ألف ريال فقط".