صور .. حدائق وشوارع كفر الشيخ بدون رواد ثالث أيام العيد

صور .. حدائق وشوارع كفر الشيخ بدون رواد ثالث أيام العيد
الأحد, 02 أغسطس 2020 15:16
كفر الشيخ - ممدوح البانوبي

خلت شوارع مدن محافظة كفرالشيخ والحدائق والمتنزهات والساحات العامة من المواطنين والمحتفلين بعيد الأضحى المبارك اليوم الأحد، ثالث أيام العيد، وسط إجراءات احترازية، وتكثيفات أمنية مشددة لمنعهم من التزاحم في المناطق العامة.

 

وشهدت مدن المحافظة جولات تفقدية من رؤساء المدن لمتابعة أعمال النظافة، ورفع المخالفات وفض الأسواق، كما شهد مصيف بلطيم تواجد أمني مكثف، ودوريات أمنية، للتأكد من خلو الشواطئ من المواطنين.

 

و تابع محافظ كفرالشيخ اللواء جمال نور الدين، استمرار غلق الحدائق والنوادي والمتنزهات العامة بمدن المحافظة، تطبيقاً للإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجدة، وفي ظل تواجد قوات الأمن بكافة الشوارع

والمحاور والميادين على مستوى المحافظة، لتطبيق قرارات الحكومة الخاصة بالتأكيد على غلق أماكن الترفيهية والشواطئ والحدائق والمتنزهات لمنع التجمعات والاختلاط للوقاية من الفيروس، تنفيذاً لتوجيهات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.

 

وشدد المحافظ على الإلتزام بكافة القرارات الصادرة بشأن غلق المتنزهات والحدائق ومصيف بلطيم، والتنسيق مع كافة الجهات التنفيذية والأمنية وبخاصة المرور لمنع التزاحم والتجمعات، وتنظيم الحركة المرورية ومنع الاختناقات المرورية.