المصرى يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك ببرج العرب

المصرى يواصل استعداداته لمواجهة الزمالك ببرج العرب
الأحد, 02 أغسطس 2020 12:19
كتب – عبدالرحمن بصلة :

 واصل فريق الكرة بالنادى المصرى استعداداته فى مرحتلها الأخيرة بمعسكره ببرج العرب لمواجهة الزمالك فى المباراة التى تقام الخميس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب بعد استئناف مسابقة الدورى الممتاز.

 ضم طارق العشري، المدير الفني للفريق، 25 لاعبًا للمعسكر هم: أحمد مسعود وأحمد عبدالفتاح ومحمد شحاتة لحراسة المرمى وكريم العراقي وإسلام أبو سليمة وأحمد شوشة وبهاء مجدي وعمر كمال عبد الواحد والناشئ أحمد يوسف لخط الظهر ، وعمرو موسى وفريد شوقي وإيزي إيميكا وأحمد ياسر وعبد الناصر دي ماريا ومحمد جابر وحجاج عويس وإسلام عطية وحسن علي وأحمد عادل "ميسي" وأيمن ندا وعبد الرحمن زين ومحمد زكريا "شيكا" والناشئ زياد فرج لخط الوسط ومحمود وادي وأوستين أموتو لخط الهجوم .

 عاد المهاجم النيجيري أوستين أموتو الذي أجرى جراحة إستئصال الزائدة الدودية، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق والتي سيتحدد على إثرها مدى جاهزية اللاعب للمشاركة في مباراة الزمالك المقبلة من عدمه.

 من ناحية أخرى يعكف الجهاز الفنى على دراسة فريق الزمالك

عن طريق مشاهدة عدد من المباريات الأخيرة قبل وضع خطته للمباراة والتى ستكون متوازنة بين الدفاع والهجوم، خصوصًا أنها أول مباراة بعد فترة طويلة، وركز "العشرى" فى تدريباته على تنفيذ مجموعة من الجمل الخططية والتكتيكية، والتدريب على سرعة التحول من الدفاع للهجوم والعكس وأيضًا الانتشار في أنحاء الملعب كافة مع تكثيف الضغط على المنافس بأكبر عدد من اللاعبين.

 

 حرص عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي وطارق العشري، المدير الفني للفريق، على الشد من أزر اللاعبين، مؤكدين على ضرورة التركيز التام وبذل المزيد من الجهد والعرق فى المباراة وتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر والالتزام الصارم بتطبيق الإجراءات الاحترازية التي تهدف للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا "كوفيد 19".