الوفد يختتم البطولة الأولى لكرة القدم في البحيرة

الوفد يختتم البطولة الأولى لكرة القدم في البحيرة
الثلاثاء, 28 يوليو 2020 16:07
كتب – محمد الإتربي و نصر اللقاني ومحمد عيد

اختتمت اللجنة العامة لحزب الوفد في البحيرة برئاسة المهندس عبد الباسط الشرقاوي الدورة الكروية التي أقيمت على ملاعب استاد دمنهور بمشاركة 26 فريقًا.

 

جاء ذلك بحضور النائب حسني حافظ عضو مجلس النواب، وسعيد ضيف الله مرشح الوفد بالقائمة الوطنية عن غرب الدلتا في انتخابات مجلس الشيوخ، وياسر القلتاوي، ومحمود كمال خليل مرشحي الوفد على المقاعد الفردية دائرة البحيرة ومحمد الإتربي سكرتير الهيئة العليا وعضو اللجنة النوعية للرياضة، وإسلام المغربي نائب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في البحيرة.

 

وعقب صافرة المبارة النهائية تم تسليم الفرق الفائزة الكئوس والميدليات والهدايا التذكارية المهداة من حزب الوفد.

 

الشرقاوي: الرياضة توطد الصداقة بين الشباب.. والفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من الفعاليات

 

في بداية كلمته رحب المهندس عبد الباسط الشرقاوي رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في البحيرة بالحضور، معربًا عن سعادته الكبيرة بالنجاح منقطع النظير الذي حققته الدورة في تحقيق التواصل بين شباب المحافظة، وتوطيد أواصر الصداقة بينهم.

 

 

وأشار "الشرقاوي"، إلي ان الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من الفاعليات في مراكز المحافظة، بالإضافة إلى تكثيف التواجد في الشارع للتعرف على مشاكل الأهالي والعمل على إيجاد الحلول الفورية لها من خلال التواصل مع القيادات التنفيذية.

 

حسني حافظ: ملحمة كروية.. والوفد قادر على تحقيق مطالب الجماهير

 

أكد النائب حسني حافظ  عضو مجلس النواب، على قيمة الرياضة ودورها في تهذيب النفوس وخلق أجيال رياضية وقوية نافعة لمصرنا الحبيبة وقادرة على تحمل المسئولية في المستقبل، لافتًا إلى نجاح تلك الدورة الكروية التي نظمتها اللجنة العامة للوفد بالبحيرة، دليل قاطع على تواجد الوفد في الشارع المصري، كما جمعت الدورة خيرة الشباب وقدامى اللاعبين من أشهر الأندية المصرية، وهو ما يُعتبر ملحمة رياضية بين الشباب، ويؤكد على قدرة الوفد في تحقيق مطالب الجماهير في المجالات المختلفة.

 

محمد الإتربي: الوفد غني بكوادره المتميزة في مختلف المجالات

 

ن جانبه قال محمد الإتربي سكرتير الهيئة العليا ومقرر اللجنة النوعية للرياضة في حزب الوفد، إن ماحدث على مدار  عشرة أيام من جهد متواصل وتنظيم رائع من لجنة الرياضة بوفد البحيرة، يدل على أن حزب الوفد غني بالكوادر المتميزة في مختلف المجالات، ويعد حافز كبير لباقي لجان المحافظات من أجل تشكيل لجان رياضية غنية بالكوادر، وأشاد الإتربي بحسن التنظيم من خالد نجم رئيس اللجنة الرياضية الذي حرص على ضم نجوم لهم باع كبير في الرياضة وكرة القدم المصرية.

 

 

إسلام المغربي: اللجنة الرياضية بوفد البحيرة بذلك مجهودات كبيرة لنجاح الدورة

من جانبه أكد المهندس إسلام المغربي نائب رئيس اللجنة العامة للوفد في البحيرة أن الدورة ضمت 26 فريقًا

من جميع مراكز المحافظة.

وأشاد "المغربي" بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها اللجنة الرياضية في وفد البحيرة طوال منافسات الدورة التي استمرت  10 أيام على ملاعب استاد دمنهور.

 

وأضاف نائب رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في البحيرة، أن اللجنة الرياضية بوفد البحيرة برئاسة الكابتن خالد نجم تعتبر أكبر لجنة رياضية بالمحافظات وتضم في عضويتها العديد من النجود الذين لعبوا بالدوري الممتاز.

 

صالح السيد: الفترة المقبلة ستشهد مزيد من الدورات الرياضية لجميع المراحل العمرية

 

وأكد صالح السيد عضو اللجنة النوعية للرياضة في حزب الوفد، أن اللجنة الرياضية بوفد البحيرة من أولى المحافظات التي تهتم بتنظيم الدورات الرياضية، مؤكدًا أن الفترة المقبلة ستشهد مزيدًا من الاهتمام بالجانب الرياضي بمختلف المحافظات ولجميع المراحل العميرة بداية من البراعم ومراحل الناشئين والشباب.

 

سعيد ضيف الله: الوفد أعرق الأحزاب المصرية وقادر على تحقيق مطالب الجماهير

 

ومن جانبه أكد سعيد ضيف الله مرشح الوفد عن القائمة الوطنية في منطقة غرب الدلتا بانتخابات مجلس الشيوخ 2020، أن تلك الحشود الهائلة التي شهدت الحفل الختامي والتي جاءت خصيصًا من مختلف مراكز المحافظة لتعبر عن تمسكها بحزب الوفد أعرق الأحزاب المصرية ويؤكد على ثقتهم القوية في الحزب ومدة قدرته على تحقيق مطالبهم والقضاء على مشاكلهم.

 

خالد نجم: بداية إنطلاق بطولات وفدية في مختلف الألعاب

وقال خالد نجم رئيس اللجنة الرياضية بحزب الوفد بمحافظة البحيرة، إن هذه البطولة تعد بداية لإنطلاق بطولات في مختلف الألعاب سوف تنظمها اللجنة، بعد النجاح الكبير الذي تحقق في البطولة الأولى، وأوضح نجم أن نجاح البطولة الأولى لكرة القدم يعد نتاج مجهود كبير من أعضاء اللجنة الرياضية وبدعم من المهندس عبدالباسط الشرقاوي والمحاسب إسلام المغربي الذي لولاهم لما تحقق هذا النجاح.