فيصل الجمال: الوفد مستمر في واجبه الوطني بدعم الدولة

فيصل الجمال: الوفد مستمر في واجبه الوطني بدعم الدولة
الجمعة, 12 يونيو 2020 16:26
كتبت- نرمين عِشرة:


أيّد فيصل الجمال، أمين صندوق حزب الوفد، قرارات الوفد بشأن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ ما يراه مناسبًا حول قضيتي أزمة ليبيا وسد النهضة، باعتبارها يمسان الأمن القومي المصري.

وشدد الجمال على أن البرقية التي رفعها المجتمعون إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي جاءت معبرة عن رغبة جموع الوفديين في الالتفاف حول الرئيس ودعمه الكامل في الملفين الحيويين اللذين يمثلان أمن قومي وقضايا جوهرية مرتبطة ارتباطا وثيقا بأمن وسلامة الوطن والمواطنين.

وأوضح الجمال أن الرئيس السيسي أثبت للشعب المصري بمواقفه الوطنية الشجاعة من قبل ثورة ٣٠ يونيو وما بعدها أنه أهل ثقة وصاحب رأي سديد، ولديه من الحكمة والحنكة ما يكفي لإدارة الأزمات.

ودعا الجمال جموع القوى الوطنية إلى الترابط والتماسك والتكاتف والوقوف على قلب رجل واحد خلف قيادة وزعامة الرئيس السيسي في هذا الملفين، مشيرًا إلى أنهما قضية شعب بأكمله

وأن المصريين مستعدون لبذل الغالي والنفيس من أجل حماية الوطن.

وأشاد الجمال بدعوة المستشار بهاء الدين العاجلة لهذا الاجتماع الطارئ بإبداء رأي الحزب علنًا من بيت الأمة في القضيتين، استمرارًا لسياسات ومبادئ الوفد منذ ما يزيد عن مئة عام في دعم ومساندة الدولة المصرية، والقيام بدوره في جميع الأزمات.

ولفت الجمال إلى أن حزب الوفد أصر على القيام بدوره المنشود في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة، ليستكمل واجبه الوطني التاريخي، ويؤكد أنه لن سيظل داعما قويًا للدولة مهما كانت الظروف.