طارق تهامي يبحث مع شباب الوفد بالجيزة الاستعدادات لانتخابات المحليات

طارق تهامي يبحث مع شباب الوفد بالجيزة الاستعدادات لانتخابات المحليات
الاثنين, 09 سبتمبر 2019 11:43
:كتب - محمد عيد تصوير، مصطفى مهدي

في حضور الكاتب الصحفي طارق تهامي، سكرتير مساعد حزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة للحزب بمحافظة الجيزة، عقدت لجنة شباب الحزب بالجيزة، اجتماعًا بالمقر الرئيسي بالحزب .

وقال تهامى، رئيس اللجنة العامة بالجيزة، خلال الاجتماع، إن شباب الوفد بالجيزة، يجب أن يعمل بتحرك أفقى داخل المحافظة، تمهيدًا لتشكيل لجان الشباب فى كافة الأقسام والمراكز، مشيرا إلى أن الوفد سوف يدفع بعدد كبير من شبابه لخوض انتخابات المجالس المحلية القادمة.
وأكد "تهامي"، أن شباب الوفد متاح له خوض انتخابات المحليات بأى عدد حتى لو تجاوزت نسبته 25%فى قوائم المحافظات التى يوجد فيها تنظيم شبابى وفدى قوى، مطالبًا بتصنيف أعضاء الحزب بالمحافظة تحت سن 35 سنة مهنيا تمهيدا لتشكيل مجموعات عمل نقابية تتعاون مع لجنة العمل النقابي بالحزب.
وقال رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الجيزة، إن معسكر شباب الوفد بالعين السخنة والمقرر تنظيمه نهاية الشهر الحالى سيكون فرصة جيدة لتدريب كوادر الحزب من الشباب على المحليات، بالإضافة إلى تنظيم لقاءات تنظيمة مع قيادات الشباب لإعادة تنشيط لجان الشباب بالحزب.
كان الاجتماع الذي عقد برئاسة أشرف منصور رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة، قد ناقش خطة عمل اللجنة خلال الفترة القادمة والتأكيد على اهمية زيادة التفاعل مع الشارع المصري من خلال رصد المشاكل التي تواجه المواطنين بالمحافظة، والعمل بالتنسيق مع اللجنة العامة للحزب بالجيزة لعرضها على المسئولين التنفيذيين بالمحافظة.
كما تقرر تشكيل فريق عمل من أعضاء اللجنة لاستقبال شباب الوفد القادمين من المحافظات للمقر الرئيسي بالدقي للتحرك إلى موقع معسكر العين السخنة المقرر إقامته يوم 26 سبتمبر.
حضر الاجتماع محمد عبد النعيم سكرتير عام اللجنة،وأحمد سمير ويحيى جبريل نائبا رئيس اللجنة،ومحمود كمال عطية وعزوز يوسف وإسراء الطويل السكرتارية المساعدين،وكريم مجدي امين الصندوق المساعد.