عبدالعظيم الباسل: أبو شقة يعيد بناء حزب الوفد في ثوبه الجديد

عبدالعظيم الباسل: أبو شقة يعيد بناء حزب الوفد في ثوبه الجديد
الخميس, 11 يوليو 2019 00:05
كتب- نرمين عشرة ومحمود عبد المنعم

قال الكاتب الصحفي عبدالعظيم الباسل، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، ورئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الفيوم، إن المستشار بهاء الدين أبو شقة يعيد بناء حزب الوفد في ثوبه الجديد، مشيرا إلى أن نجاح الهيئة العليا التي تم انتخابها كان مرهونا بوجود المستشار بهاء الدين أبو شقة، لثقة جموع الوفديين في رئيس الوفد والهيئة العليا.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك للهيئة العليا لحزب الوفد والهيئة البرلمانية للحزب ورؤساء اللجان العامة بالمحافظات، في المقر الرئيسي لحزب الوفد في الدقي، مساء، أمس الأربعاء، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، والنائب فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، وأداره الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي؛ لمناقشة سياسة الحزب في الفترة المقبلة، والاستعداد لانتخابات المجالس المحلية، ومجلسي النواب والشيوخ، وتفعيل برامج الحزب في المحافظات.

وأضاف "الباسل" أنه بعد توليه رئاسة اللجنة العامة لحزب الوفد في محافظة الفيوم حرص على عمل طفرة كبيرة داخل اللجنة، وجميع مقرات الوفد بالفيوم من أجل أن يعود الوفد إلى مكانته الطبيعية في الشارع المصري، مشيرا إلى أن عدد العضويات الجديدة بالفيوم زادة بشكل كبير.

وتابع قائلا: "أقول هذا الحديث لنؤكد للجميع أن حزب الوفد اختلف بشكل كبير إلى الأفضل بعد 30 مارس، وبعد انتخاب المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيسا للوفد، وجميع الأعضاء تشهد على التغير للفضل الذي يحدث داخل بيت الأمة".

وأكد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد أن اللجنة العامة للحزب بمحافظة الفيوم تقوم بإعداد كوادر شبابية للدفع بهم في الانتخابات القادمة، بجانب التفاعل المستمر مع المواطنين في الشارع من خلال تطبيق شعار "الوفد مع الناس".