صفوت عبد الحميد: أبو شقة نجح في طي صفحة الماضي

صفوت عبد الحميد: أبو شقة نجح في طي صفحة الماضي
الأربعاء, 10 يوليو 2019 23:48
كتب- نرمين عشرة ومحمود عبد المنعم

قال صفوت عبد الحميد، عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، أن الاجتماع المشترك مع مؤسسات الحزب مع المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد، إيجابي ونجح في طي صفحة الماضي وفتح بداية جديدة للوفد في ظل القيادة الرشيدة لرئيس الوفد الذي وضع الحزب في مكانه مميزة منذ أن تولي الرئاسة.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك للهيئة العليا لحزب الوفد والهيئة البرلمانية للحزب ورؤساء اللجان العامة بالمحافظات، في المقر الرئيسي لحزب الوفد في الدقي، مساء اليوم الأربعاء، بحضور المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، والنائب فؤاد بدراوي، سكرتير عام حزب الوفد، وأداره الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمي؛ لمناقشة سياسة الحزب في الفترة المقبلة والاستعداد لانتخابات المجالس المحلية، ومجلسي النواب والشيوخ، وتفعيل برامج الحزب في المحافظات.

وأضاف "عبد الحميد" أن تنشيط معهد الدراسات السياسية لحزب الوفد أصبح أمر هام من أجل إعداد كوادر شبابية تكون جاهزة للدفع به في كافة الاستحقاقات النيابية القادمة.

وطالب "عبد الحميد" بعقد اجتماع اليوم بشكل شهري من أجل التواصل المستمر بالإضافة إلى عقد اجتماع آخر شهري أيضا في اللجان العامة لتطبيق التوصيات التي خرج بها الاجتماع وتنفيذها على مستوي الجمهورية .

وطالب "عبد الحميد" أيضا بعقد اجتماع شهري مع الهيئة البرلمانية للحزب لمناقشة القضايا التي تشغل الشارع المصري ومنها مشروع قانون الإيجار لغير غرض سكني.