• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    وجدي زين الدين

  • لسوء الأحوال الجوية..  محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة غدًا

    لسوء الأحوال الجوية.. محافظ البحيرة يقرر تعطيل الدراسة غدًا

    البحيرة : هادى بلال

    قرر اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، تعطيل الدراسة غدًا الأربعاء، بجميع المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية (طلاب ومعلمون بنطاق المحافظة.

    ويستثنى من ذلك القرار القيادات وأطقم العمل وفقاً للاحتياجات التى يحددها مديري المدارس والإدارات، وذلك نظرًا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية بتعرض المحافظة لموجة من الامطار الغزيرة وسوء الأحوال الجوية وحفاظاً على سلامة أبناؤنا الطلاب .

    تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، شبورة مائية صباحًا وطقسًا لطيفًا على القاهرة والوجه البحرى والرياح نشطة، وطقسًا لطيفًا على السواحل الشمالية، والرياح نشطة، وطقسًا معتدلاً على جنوب سيناء والرياح معتدلة تنشط أحيانًا على خليج السويس.

    كما تتوقع هيئة الأرصاد، أن يسود طقس لطيف على شمال الصعيد ومعتدل على جنوب الصعيد والرياح معتدلة.

    وكشف محمود شاهين مدير إدارة التنبؤات الجوية بالهيئة العامة للأرصاد، عن أن البلاد تشهد فرص أمطار خفيفة على بعض المناطق من شمال الوجه البحرى كفر الشيخ والبحيرة والدقهلية، وأمطار خفيفة لمتوسطة على السواحل الشمالية (السلوم - مطروح - سيدى برانى - الإسكندرية - رشيد - دمياط - بورسعيد - العريش).

    وتتوقع الأرصاد، أن يكون الطقس باردًا ليلاً على القاهرة والوجه البحرى، باردًا على السواحل الغربية، مائل للبرودة على جنوب سيناء، باردًا على شمال الصعيد، و جنوب الصعيد.

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة