رفع 1400 طن مخلفات رتش مباني في الغردقة

رفع 1400 طن مخلفات رتش مباني في الغردقة
الخميس, 17 سبتمبر 2020 01:14
البحر الأحمر:عزة فرغلى

نفذت الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، حملات لرفع المخلفات المتراكمة على الطريق الدائرى.
جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر برفع جميع المخلفات الموجودة بالطريق الدائرى  حرصا على سلامة قائدى السيارات من سكان المدينة والوافدين حيث تم رفع حوالى ١٤٠٠ طن مخلفات رتش مبانى بعدد من البؤر التى تم رصدها على الطريق الدائرى بنطاق حى شمال . الغردقة. 


وأكد اللواء عاطف وجدى رئيس مدينة الغردقه  تعليماته للساده رؤساء الأحياء بتكثيف  الحملات لرفع المخلفات الموجودة بكميات كبيرة فى المنطقة المحصورة بين مساكن الروضة وأبو عشرة والنجدة والمرور على الطريق  الدائرى الخارجي والوسط و شارع الكهف  .
ووجه رئيس مدينة الغردقة على الفور بخروج المعدات اللازمة لرفع كفاءة الطرق من مخلفات الرتش التى قد تعوق الطريق من المرور فقام اللواء حامد أحمد  رئيس حى شمال الغردقه  بتكليف

مساعد رئيس الحي والساده المختصين  بسرعة أعمال رفع الرتش من على جانبى الطريق بمنطقة الطريق الدائرى الخارجي والاوسط وتقسيم الوزراء وطريق الجونه حيث تم الدفع بمعدة متنوعة ما بين لوادر وسيارات نقل كبيرة لرفع كافة المخلفات المتراكمة والتى كانت تشوه المظهر العام.
وأضاف رئيس مدينة الغردقة تعليماته رؤساء الأحياء ومدير المتابعة الميدانية برئاسة المدينه بضروره المتابعة المستمرة والتصدى لاى مواطن يقود سياره نقل مخلفات المبانى ويقوم بإلقاء المخلفات فى نطاق المناطق السكنيه أو الدائريه يطبق عليه أحكام القانون واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.