قيادات بالقليوبية: ثورة 30 يونيوأعادت الهوية للمصريين

قيادات بالقليوبية:  ثورة 30 يونيوأعادت الهوية للمصريين
الثلاثاء, 30 يونيو 2020 19:26
كتب - محمد عبد الحميد

أكدت عدد من  قيادات محافظة القليوبية بأنه لولا ثورة 30يونيو  وأنحياز القوات المسلحة لإرادة الشعب المصري فيها ما كان استردت مصر هويتها ولما لمكانتها المحلية والعربية والدولية.

 

وقال محمود سيف النصر عضو الهيئه العليا الوفد ونائب رئيس الحزب، أنه فى ثورة 30 يونيو ذئر الأسد فلبى الشعب النداء، وأتحد جموع الشعب المصرى على قلب رجل واحد للوقوف ضد محاولة النيل من مصر ومحاولة هدمها من الخونة الإخوان الملاعين الذين فسدوا فى البلاد.

 

وأَضاف بقوله:"أنجاز القوات المسلحة للشعب والإرادة الوطنية ساهم في النجاح حيث جموع الشعب الذي خرج ليلبى النداء دفاعا عن الوطن ضد كل من تسول لة نفسة أن ينال من أمن الوطن والمواطن"متابعا:" فتحية لثورة 30يونيو الطاهرة دعما للدولة المصرية الغالية علينا".

 

 

وقال حلمى صبحى عبد الشافي عضو المجلس الإستشارى السابق لمحافظة القليوبية، أن ثورة 30 يونيو تمثل  يومًا وطنيًا مجيدًا انتفض فيه الشعب المصرى لحماية بلاده من محاولات طمس الهوية الوطنية وتمثل علامة فارقة مضيئة في تاريخ الشعب المصري على مر العقود،وتفتح آفاق الحلم والأمل أمام ملايين المصريين.

 

 وأضاف عبد الشافي:" ثورة 30 يونيو وجهت رسالة للعالم أجمع بأن شعب مصر  قادر على التحدى والمسئولية، وبصموده وإصراره يستطيع تخطى كافة العقبات

وتحقيق الأمال، مؤكدًا على تأييدة وثقته الكاملة فى السياسة الحكيمة للقيادة السياسية".

 

وأكد الدكتور السيد فضل عميد كلية الأداب ببنها الأسبق ان ثورة 30 يونيو هى بداية النهاية للربيع العبري الذي سمي زورا الربيع العربي، مؤكدا علي أن الدولة خاضعت معركة أنتهت بالنجاح ويحصد الجميع الثمار بعد مرور سبع سنوات.

 

 

وأكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية ان ثورة 30 يونيو جاءت لتصحيح المسار، مؤكدا  الدعم الكامل من كافة أطياف الشعب المصرى وجموع المعلمين والعاملين بالتعليم لمؤسسة الرئاسة والقوات المسلحة والشرطة، للحفاظ على أمن الوطن وسلامة أراضيه وتأييدها لمواجهة التحديات التي تواجه الدولة المصرية في جميع الاتجاهات داخليا وخارجيا.

وتوجه بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وللشعب المصري العظيم، بذكرى الثورة التى جاءت لتبنى وطنا، وتفتح آفاق الحلم.