TSM مياه الشرقية تحصل على 3 شهادات لإدارة التنمية المستدامة

TSM مياه الشرقية تحصل على 3 شهادات لإدارة التنمية المستدامة
السبت, 09 نوفمبر 2019 19:42
كتب - أحمد رزق

حصلت محطة مياه بلبيس المرشحة ومحطة مياه ابو شلبي بفاقوس ومحطة معالجة صرف صحي كفر صقر  على شهادات لإدارة التنمية المستدامة TSM من أول مره وبدون أي ملاحظات  في أقل من اسبوعين.

 

ويأتي ذلك في إطار تنفيذ خطة الشركة لتطوير محطاتها بإستمرار وتقديم خدماتها بأقصي جودة ممكنة وبذلك يكون إجمالي المحطات الحاصلة علي شهادة TSM ١٥ محطة نصيب محطات الصرف منها ٧ محطات و ٨ محطات لمياه الشرب.

وجدير بالذكر أن شركة الشرقية حصلت حديثاً علي شهادة الإعتمادية الدولية من الهيئة العالمية لاعتماد مراكز التدريب من حيث المعايير الدولية (IAO) و كان الإعتماد من المستوى الأعلى الماسي (Diamond) و الذى بمقتضاه يعتمد مركز التدريب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية كمركز معتمد لتطبيق المعايير الدولية ، كما يتيح المستوى الماسي اعتماد شركة الشرقية كوكيل إقليمي للمؤسسة في مصر ، كما ستقوم IAO بتدريب ٤ مدربين لإعتمادهم كمراجعين دوليين لدى المؤسسة بمصر في مقابل حصول شركة الشرقية على ٤٠٪ من رسوم التسجيل في المؤسسة لأي طلب اعتماد.

كما حصلت الإدارة العامة للتدريب على شهادة الأيزو ٩٠٠١ لعام ٢٠١٥ فى الإدارة مما يؤكد على إستخدام المعايير الدولية للجودة فى الإدارة و يعطى أهمية كبيرة و ثقل للشهادات التى تمنحها الشركة فى مجال التدريب.

هذا بالإضافة إلى تجديد اعتماد الايزو ١٧٠٢٥ لسنة ٢٠١٧ للمرة الثالثة لعدد( ٤) معامل مياه مركزية بالشرقية بالإضافة إلى استكمال مراجعة اعتماد (٥) معامل فرعيه أخرى خلال هذا الشهر.