• رئيس حزب الوفد

    بهاء الدين أبو شقة

  • رئيس مجلس الإدارة

    د.هانى سري الدين

  • رئيس التحرير

    د.وجدي زين الدين

  • الحلقة 24 من (ضد الكسر)|محمد فراج يحاول الرجوع إلى نيللي كريم

    الحلقة 24 من (ضد الكسر)|محمد فراج يحاول الرجوع إلى نيللي كريم

    كتبت - تقى عادل

    تبدأ الحلقة 24 من مسلسل "ضد الكسر"، بمحاولات من كريم (محمد فراج) للعودة إلى سلمى (نيللي كريم)، بالاتصال بوالدتها لتحديد جلسة بينهما للرجوع إلى حياتهما سوياً.

    اقرأ أيضاً..الحلقة 23 من "ضد الكسر"| نيللي كريم تستعيد ذكرياتها مع محمد فراج

    تشهد الحلقة عودة مالك لـ ليلى وتوضيح أموري الاجتماعية والمادية بكل وضوح، لتختار أن تبدأ معهطريقه الصعب أم تنهي كل الذي بينهما الآن.

    يحدث خلال الحلقة سرقة إياد لميراث شقيقته مايا، الأمر الذي كشفته لها نادين، لتتفق معها على انهاء مصالحهما سوياً ضد إياد، حيث اتفقن نادين مع مايا على مساعدتها بإرجاع أموالها من شقيقها زياد مقابل العمل على رجوع المطعم الخاص بنادين من إياد.

    تنتهي الحلقة بذهاب كريم إلى سلمى في منزلها الصيفي ليحاول التحدث معها للرجوع إليها، ويشتكي لها من حاله الاجتماعي والمالي المتردي، فتعتقد أنه عائد لها بسبب الضائقة المادية التي يمر بها، فترفض حديثه وتعطيه خاتم زواجهما.

    يستمر إياد في خططه صد كريم، حيث يرسل بعض الأشخاص لضرب مالك، ويحصلون على الهاتف الخاص به، ويصل

    إلى إياد ليجد المقطع المصور لحادث سلمى الذي يدين شقيقتها ليلى.

    يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، تأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

    وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائمًا أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

    كلمات ذات دلالة

    شاهد حلقات مسلسل ضد الكسر

    مواعيد مسلسل ضد الكسر

    حلقات مسلسل ضد الكسر

    قنوات مسلسل ضد الكسر

    نيللي كريم

    حلقة 21 من مسلسل ضد الكسر

    أهم الأخبار

    أخبار متعلقة