عمرو أبو اليزيد: نشكر المستشار أبو شقة على تدشين مُبادرة الوفد مع الناس

عمرو أبو اليزيد: نشكر المستشار أبو شقة على تدشين مُبادرة  الوفد مع الناس
الأحد, 20 يناير 2019 23:29
كتب- محمود عبد المنعم : تصوير / مصطفي مهدي

قال النائب عمرو أبو اليزيد عضو الهيئة العليا ونائب الوفد عن دائرة بولاق الدكرور، ان حزب الوفد حرص على النزول الى المناطق التى تعانى من عدم وصول الخدمات اليها من خلال مبادرة " الوفد مع الناس" وبالتعاون مع وزارة الصحة من خلال القوافل الطبية التى تقدم الكشف والعلاج للأهالى بالمجان وهذة هى الخدمة الحقيقة التى يتنظرها الشارع من الوفد.

 

وأضاف "ابو اليزيد" أن حزب الوفد فى ثوب جديد تحت رعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الوفد والذى نجح فى عودة الوفد الى الشارع المصرى واصبح فى الصفوف الاولى مشيرا الى ان رئيس الوفد دشن خلال الفترة الماضية العديد من المبادرات لخدمة الوطن والمواطن واوجه اليه التحية على هذه المبادرات الايجابية.


وتابع قائلا :"اشكر المستشار بهاء الدين ابو شقة وفريق عمل الوفد مع الناس بعد النجاح الكببير التى حققته المبادرة فى محافظة الجيزة وخاصة المناطق التى لم يصل اليها خدمات والوفد يحرص على ذلك".

 

جاء ذلك خلال مشاركة عدد من قيادات الوفد فعاليات مُبادرة "الوفد مع الناس" اليوم الاثنين بمركز كفر حكيم بمحافظة الجيزة، حيث نظمت المُبادرة عدد من القوافل الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان لتوقيع الكشف الطبي على الاهالي وتقديم الكشف والعلاج بالمجان وضمت القوافل الطبية العديد من التخصصات الطبية ويستمر عملها اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء.