بالصور.. اللواء السفير نور: أبو شقة أعاد حزب الوفد للشارع

بالصور.. اللواء السفير نور:  أبو شقة  أعاد حزب الوفد للشارع
الأحد, 20 يناير 2019 23:23
كتب- محمود عبد المنعم : تصوير / مصطفي مهدي

أثنى اللواء سفير نور عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، على عمل القوافل الطبية بوحده كفر حكيم التابع لمحافظة الجيزة والتى تنظمها مُبادرة "الوفد مع الناس" بالتعاون مع وزارة الصحة لتقدم الخدمات الطبية للمواطنين بالمجان، قائلا " القوافل على أعلى مستوى وتقديم الخدمة شئ مشرف".

 

وأضاف "نور " في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"، أن حزب الوفد عاد للشارع المصرى مرة أخرى بشكل قوى بفضل السياسة الحكيمة للمستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب والعمل الدؤوب من جميع مؤسسات الحزب، والذى يهدف إلى التواصل مع المواطنين والعمل على حل مشاكلهم.

 

وأوضح أن الحزب برئاسة المستشار بهاء الدين أبو شقة دشن عدد من المبادرات منها والوفد مع الشباب والوفد مع المرأة والوفد مع مسئول وهذا من اجل ان يكون المسئول وجها لوجه امام المواطنين خاصة ان الوفد هو بيت الامة، ووجه الشكر لكل من ساهم فى نجاح هذه القافلة من شباب وأعضاء الوفد بكفر حكيم وعلى رأسهم رأضى شامخ رئيس اللجنة بكفر حكيم.

 

جاء ذلك خلال مشاركة عدد من قيادات الوفد فعاليات مُبادرة "الوفد مع الناس" اليوم الاثنين بمركز كفر حكيم بمحافظة الجيزة، حيث نظمت المُبادرة عدد من القوافل الطبية بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان لتوقيع الكشف الطبي على الاهالي وتقديم الكشف والعلاج بالمجان وضمت القوافل الطبية العديد من التخصصات الطبية ويستمر عملها اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء.