صور.. زحام بالمراكز التكنولوجية والمدارس لتقديم طلبات التصالح بكفر الشيخ

صور.. زحام بالمراكز التكنولوجية والمدارس لتقديم طلبات التصالح بكفر الشيخ
الخميس, 24 سبتمبر 2020 14:01
كفر الشيخ - ممدوح البانوبي

توافد عدد كبير من المواطنين على المراكز التكنولوجية والمدارس ومراكز المعلومات بمدن وقرى محافظة كفر الشيخ، لتقديم طلبات التصالح، وسداد 25% جدية التصالح، خاصة عقب التخفيضات التي أعلنها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، مابين 25% لـ 40% ، لتقنين أوضاع المخالفين، وتعدد محاور ومواقع التقديم.

 

وشهدت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، توافد عدد كبير من المواطنين على 9 مراكز تكنولوجية، و88 مدرسة، و13 مركزاً للمعلومات، لتقديم طلبات التصالح عقب التسهيلات التي أعلنها اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وخصص محافظ كفر الشيخ عدد من الموظفين للرد على تساؤلات واستفسارات المواطنين، ولم تكتف المحافظة باستقبال راغبي التصالح في المراكز التكنولوجية فقط، ولكنها وفرت الخدمة الإلكترونية عبر موقع " محليات.

 

" https://lgs.gov.eg/#/home "، ونظراً لإقبال الكبير من المواطنين، لتقديم طلبات

التصالح، وتسديد الـ 25% كجدية تصالح، وفي ظل التيسيرات التي قدمتها المحافظة للراغبين في التصالح، تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتخفيضات ما بين 25% لـ 40% ، مما دفع اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية بتوجيه الشكر للمحافظ، مطالباً بقية المحافظة أن تحذو حذو محافظة كفر الشيخ.

 

كما كلف محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين رؤساء المدن والوحدات القروية ، لتفقد المراكز التكنولوجية والمدارس ومراكز المعلومات، لتقديم كافة التيسيرات للمواطنين، وتطبيق الإجراءات الاحترازية.