رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد إنشاءات مستشفى االطوارئ ومركز الأورام

رئيس جامعة كفرالشيخ يتفقد إنشاءات مستشفى االطوارئ ومركز الأورام
الأربعاء, 23 سبتمبر 2020 16:40
كفرالشيخ - ممدوح البانوبي

تفقد رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقين اليوم الأربعاء، أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ على مساحة 4 آلاف و700متر مربع بارتفاع 9 طوابق وتبلغ طاقتها الاستيعابية 400 سرير، ومركز الأورام والمقام على مساحة 2200 متر بسعة 35 سريرا وذلك للوقوف على الحاله الإنشائية ومتابعة مراحل تنفيذ المشروعين.

 

رافق رئيس الجامعة، الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد عبدالعال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، 

 

أكد رئيس الجامعة تنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذى أولى منذ توليه المسؤولية القطاع الصحى أهمية كبيرة باعتباره أحد أهم الملفات التي

تخدم المواطن حيث يتابع السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى شخصيا مبادرات الصحة التي من شأنها الحفاظ على صحة المواطن المصرى، وتحققت في هذا الملف العديد من الإنجازات الملموسة على أرض الواقع .

 

وقال د. دسوقي أن التكلفة الإجمالية لمستشفى الطوارئ ومركز الأورام تبلغ حوالي 2 مليار جنيها ويتم تنفيذ الأعمال على 3 مراحل وتم التعاقد على الأجهزة الخاصة بمركز الأورام، مشيرًا إلى أن المشروعين سيقدمان خدمة طبية متميزة لمحافظات الدلتا.