اجتماع موسع لتنظيم صرف المعاشات بالمدارس في طما

اجتماع موسع لتنظيم صرف المعاشات بالمدارس في طما
الثلاثاء, 31 مارس 2020 18:20
سوهاج مظهر السقطي

   

 
 
 
 
 
 
عقد عدلي أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طما شمال محافظة سوهاج اجتماعا موسعا اليوم الثلاثاء مع قيادات الوحدة المحلية والوحدات القروية ومسئولي هيئة البريد ومكاتبها بالوحدات القروية بشأن فتح جميع المدارس التى تقع بجوار المكاتب البريدية المنتشرة بنطاق المركز لصرف المعاشات لمستحقيها والتى ستبدأ اعتبارا من غد الأربعاء.
 
وقال أبو عقيل أنه سيتم توفير اماكن بكل مدرسة مزود بمقاعد متباعدة وعمل التنظيم المناسب وتيسير كافة الإجراءات ومنع التكدس والازدحام وصرف المعاشات بسهولة ويسر بالتنسيق المتكامل مع إدارة طما التعليمية والبريد مع تعقيم وتطهير جميع المدارس ومكاتب البريد يوميا قبل وبعد صرف المعاشات .
 
وأضاف رئيس المركز أنه بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ الإقليم بتطبيق الإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة بكل حزم لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والحفاظ علي صحة وسلامه المواطنين.
 
يذكر انه قد تم تحديد جداول محددة لصرف المعاشات وفقا لقيمة المعاش المستحق لمنع تكدس المواطنين حيث من المقرر ان يتم الصرف لمن لهم مستحقات أقل من ألف جنيه أيام الأربعاء والخميس والسبت (1 – 2 – 4) أبريل، والمستحقين صرف مبلغ من ألف إلى ألفين جنيه،
أيام الأحد والاثنين والثلاثاء (5 – 6 – 7) أبريل، وأكثر من ألفين جنيه يتم الصرف يومي الأربعاء والخميس (8 – 9) أبريل.
 
كما سيتم الصرف لمن لم يستطع او لم يصرف خلال الأيام المحددة له اعتبارا من الأحد 12 ابريل .
 
ووجه أبوعقيل بإستمرار الحملات الرقابية على الأسواق والصيدليات لضبط المخالفين فى إطار خطة الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشددا على ضرورة عرض ادوات التطهير والتعقيم للجمهور للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا واتباع القوانين والقرارات المنظمة في بيع الأدوية والمستحضرات بالسعر الرسمي دون مغالاة .
 
وناشد رئيس المركز المواطنين باتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير اللازمة والتنسيق بين جميع الأجهزة التنفيذية للحد من انتشار فيروس كورونا وتجنب النزول إلى الشوارع والبقاء في المنازل قدر الإمكان حرصا على سلامتهم.